فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بعد ياسر المصري.. وفاة نجم عربي شهير في حادث سير مروع

حسن الدهماني
حسن الدهماني
حسن الدهماني
حسن الدهماني
حسن الدهماني
حسن الدهماني

توفي الفنان التونسي حسن الدهماني مساء أمس، في حادث بمنطقة عين الديسة التابعة لولاية سليانة، حيث كان في طريقه لإحياء حفل غنائي ضمن مهرجان التين بمدينة كسرى، وهو الحفل الذي تعاقد عليه منذ فترة، وبعد الحادث تم نقل الفنان الشهير إلى المستشفى، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل أن يتلقى العلاج.
وأصدرت وزارة الثقافة التونسية منذ ساعات، بيانًا تنعى فيه النجم الشهير جاء فيه: "توفي (الدهماني) وهو في طريقه إلى أداء واجب فني. توفي في حادث أليم وهو يستعد لإدخال السرور والبهجة إلى عائلات تونسية كانت تنتظره ليُسمعها نغمًا وطربًا وجمالًا. فكان الموت أسبق"، وجاء في البيان: "يُعتبر موته المفاجئ فاجعة كبرى وخسارة كبيرة للثقافة التونسية، توفي الفقيد وهو في عز عطائه".

حسن الدهماني

 

 

 

 

 

 

 

 

 


ونعت الفنانة لطيفة ابن بلدها منذ ساعات، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بقولها: الفنان الكبير حسن الدهمانى فى ذمة الله .. إنّا لله وإنّا إليه راجعون .. ألف رحمة على روحك يا ولد بلادي، وأنهت نعيها بقولها: "الدايم الله".
كما عبّر الفنان صابر الرباعي عن حزنه لفراق الدهمي عبر انستقرام، بقوله : "حسرة كبيرة في فقدان فنان كبير وصديق خلوق في قيمة حسن الدهماني، أعزّي نفسي والساحة الفنية التونسية والعائلة في رحيلك، ولا مردّ لقضاء الله وإنّا لله وإنّا إليه راجعون، رحمك الله أخي وصديقي، وأسكنك فراديس جنانه".
يُذكر أنّ الفنان ياسر المصري توفي أيضًا منذ أيام في حادث سير مروّع، ونعاه عدد كبير من نجوم الفن عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X