استوحي إطلالات الأحمر الناري من النجمات العربيات والعالميات

نانسي عجرم
نجوى كرم
ميلا كونيس Mila Kunis
نانسي عجرم
جنيفير لورانس Jennifer Lawrence
نجوى كرم
ريتا أورا Rita Ora
نانسي عجرم
نعومي كامبل Naomi Campbell
نوال الزغبي
12 صور

يعتبر اللون الأحمر من أكثر الألوان الجريئة التي تخشى عادة السيدة اختيارها. فهو لون لافت، يفضح عيوب الجسم إذا وُجدت، كما أنه لون لا يليق بكافة درجات البشرة.
ولكن نجماتنا يحق لهن ما لا يحق لغيرهن! حيث لفتتنا النجمات العالميات والعربيات بأجمل الأزياء التي عنونها اللون الأحمر بدفئه وجرأته. بعض هذه الخيارات كانت موفقة للغاية، فيما البعض الآخر بدا مبتذلاً وغير أنيق.

نانسي عجرم

فعلى سبيل المثال، أبهرتنا المطربة نجوى كرم في إحدى إطلالاتها خلال جولتها هذا العام في Stars On Board عندما تألقت بفستان أحمر من تصميم مصممها المفضل نيكولا جبران، وقد زيّنت إطلالتها بمجوهرات من دارEffys Jewellery.

نجوى كرم



كذلك بدت إطلالة عارضة الأزياء نعومي كامبل Naomi Campbell بمنتهى الحيوية والانتعاش عندما تألقت خلال حفل CFDA بفستانها المزيّن بالشراريب باللون الأحمر المتموّج من توقيع دار كالفن كلاين Calvin Klein.

نعومي كامبل Naomi Campbell



ولا ننسى بالطبع إطلالة المغنية الشابة ريتا أورا Rita Ora بفستان الأحمر الأنيق من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد والذي اختارته خلال حضورها حفل Vanity Fair Oscar لهذا العام، وهي الإطلالة التي لاقت استحسان الصحافة العالمية وإطرائها.

ريتا أورا Rita Ora



شاهدي صور فساتين باللون الأحمر اختارتها النجمات واستوحي منها خيارك الخاص.

تابعي أيضاً:

أزياء محتشمة اخترناها لك من خزانة بريانكا شوبرا

موديلات فساتين نجوى كرم دليلك لأرقى السهرات

7 إطلالات اختارتها ديما الأسدي للاحتفال بعيد الأضحى