فن ومشاهير /أخبار المشاهير

عائلة عبدالحسين عبدالرضا غاضبة والسبب...

عبّرت عائلة الفنان القدير الراحل عبدالحسين عبدالرضا عن استيائها الشديد من فكرة التصاميم التي اعتمدتها وزارة المواصلات الكويتية للطوابع البريدية الجديدة، والتي تحمل صوراً مختلفة لعدد من الشخصيات الفنية التي جسدها «بوعدنان» في أعماله، بعد أن كان الاتفاق بين مسؤولي الوزارة والورثة على اختيار صور بعينها، وهو ما دفع ابنة الفنان الراحل الدكتورة منى عبدالحسين إلى رفض هذه الطوابع، ووصف الموضوع بأنه تحول إلى «تنفيع».

الطوابع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


ومضت منى تقول: « بالرغم من أن المبادرة بدت جميلة في بدايتها، وهي حتماً لا تقدر بثمن، إلا أن الصدمة تمثلت بفكرة التصميم، حيث بدا الأمر وكأنه صار تنفيعاً أكثر منه تخليداً لذكرى والدي». وألمحت إلى أن الوزارة ضربت بعرض الحائط كل التوصيات السابقة، واختارت هذه النوعية من التصاميم، التي قالت إنه ولرداءة تصميمها تم رفض طباعتها من طرف إحدى المطابع المعتمدة خارج الكويت.

وكانت وزارة المواصلات الكويتية قد أمرت بإصدار طوابع بريدية تحمل صور الفنان القدير الراحل عبدالحسين عبدالرضا، تكريماً من الدولة للمسيرة الفنية للراحل، التي تجاوزت نصف قرن، وجعلته رمزاً فنياً لدى الشعوب الخليجية والعربية.

يُذكر أن الوزارة شكلت (أمس) لجنةً للتحقيق في ما يتعلق بتغيير التصاميم المتفق عليها مع ورثة الفنان الراحل، واستبدالها بتصاميم أخرى.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X