أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

شاهد .. غيمة "انفجار نووي" تفاجئ ركاب طائرة خلال رحلتهم

الغيمة الفطرية التي صورها المسافرون
الغيمة الفطرية
الغيمة الفطرية التي التقطها الركاب
الغيمة من زاوية أخرى
بالتأكيد كان مشهداً مذهلاً
غيمة انفجار نووي تفاجئ رحلة جوية
هكذا بدت الغيمة من الطائرة
الغيمة الفطرية الحقيقية للإنفجار النووي

ما هي أشد الأمور غرابة أو خطورة، التي قد يتعرض لها المسافرون على متن الطائرات..؟ قد تختلف الإجابات بين المطبات الهوائية، أو عطل بالمحرك، أو أن الطيّار قد يفقد السيطرة على طائرته، أو أن سرباً من الطيور المهاجرة اعترض طريق الرحلة، إلا أن ما تعرض له عدد من المسافرين على متن طائرة محلقة بالقرب من جزيرة "مايوركا" الإسبانية، من المؤكد أنه الأشد غرابة على الإطلاق، حيث كانت دهشتهم حاضرة للغاية، عندما رأوا مشهد غيمة عملاقة، تشبه إلى حد كبير "غيمة الفطر"، التي ترافق الإنفجار النووي المميت بالعادة.

وبحسب ما ذكره عدد من شهود العيّان الذين كانوا على متن الطائرة، لوسائل إعلام عالمية، أن بعض الركاب قد دهشوا للغاية بالمنظر الطبيعي، لدرجة أنهم قد شكوا بأن الغيمة هي فعلاً ناجمة عن "انفجار نووي" حقيقي، حدث في مكان ما قريب من تحليقهم، الأمر الذي جعلهم يشعرون بقلق كبير للغاية لحظتها.

وحول هذه الحادثة الاستثنائية، أشارت هيئة الأرصاد الجوية الإسبانية، إلى أن الغيمة "فطرية الشكل" كانت قد تكونت نتيجة للعواصف الرعدية التي تعرض لها الجنوب الإسباني في الآونة الأخيرة، ونفت أي علاقة لها بانفجارات نووية، مطمئة بذلك ركاب الطائرة وسكان المناطق المحيطة عموماً.

وكان ركاب هذه الطائرة "المحظوظين"، قد التقطوا عدداً من الصور والفيديوهات لهذه الغيمة العملاقة، وكانت جميعها من ارتفاع عالٍ جداً، إذ كانت حينها تمطر بغزارة على البرّ الإسباني، وكانت الطائرة تسير في رحلة جوية بين "مالقا" و"مايوركا"، في حين اضطر قائدها إلى تعديل المسار لتفادي الدخول في العاصفة الرعدية التي مثلت الغيمة مركز قوتها.

https://twitter.com/nasferraro/status/1034890114806304773

مواضيع ممكن أن تعجبك

X