عروس سيدتي /تسريحات العروس

اختاري التسريحة الأجمل للنجمات نهار زفافهنّ

لا تكتمل إطلالة العروس من دون تسريحة ناجحة ومميّزة. ولكنّ لاختيار التسريحة معايير ينبغي اتّباعها، منها ما يتعلّق بشكل الوجه، والفستان، والمكياج.
ما الذي اختارته أهمّ النجمات العربيّات والعالميّات من تسريحات لنهار زفافهنّ؟ وهل تختلف تسريحة العروس العربيّة عن غيرها من العرائس؟
 
عروس من نوع آخر
في زفاف هو الأشهر، في عام 2012، أطلّت الدوقة كيت ميدلتونkate Middleton  بتسريحة بسيطة، وفضّلت أن تبرز جمال طرحتها على أن تنفّذ تسريحة ذات تفاصيل كثيرة.
كذلك المغنية هيلاري دافHilary Duffاستغنت عن كلّ اكسسوارات الشعر مقابل تسريحة الكعكة التي تلاقي رواجاً بين نجمات هوليوود مؤخّراً.
أما ميغان فوكس Megan Foxالتي جرت مراسم زفافها على شاطىء البحر، فلم تتردّد في اختيار تسريحة بسيطة جداً تناسب مكان الحفلة، حتّى لنكاد نقول إنّها لم تقصد مصفّف الشّعر لشدّة بساطة تسريحتها.
أيضاً لنجمة تلفزيون الواقع كيم كرداشيان Kim  kardashianحصّة كبيرة من التعليقات حول تسريحتها التي نالت إعجاب كلّ متابعي موضة الشعر، حين استخدمت اكسسوارات السلطانات لتزيّن بها شعرها، ولتتدلّى إلى جبينها.
أمّا بالنسبة إلى الممثلة آن هاثاوايAnne Hathaway التي تُعرف بشعرها القصير، فقد وضعت طرحة على شكل اكسسوار الشعر HeadBand، وهو من الاكسسوارات الرائجة جدّاً هذا العام.
قدّمنا لك 5 تسريحات من عالم هوليوود، فاستوحي منها ما يُعجبك ويناسبك لنهار زفافك.
 
العروس العربيّة تقليدية!
أطلّت الفنانة اللبنانية هيفا في زفافها، بتسريحة شعر بسيطة، حتّى أنّها أبقت لون شعرها أسود، وزيّنت طرحتها باكسسوارات من الألماس.
وللنجمة سيرين عبد النور لوك خاصّ، اعتمدته في نهار زفافها، لم يظهر كتسريحة معقدة، إذ غطّت رأسها بالتاج والطرحة، وفضّلت أن تستعين باكسسوارات تتدلّى من الطرحة لتغطّي وجهها عوضاً عن الغرّة مثلاً.
المغنية اللبنانية نيكول سابا اعتبرت الأكثر بساطة، فسرّحت شعرها بطريقة عادية، واكتفت بفستان غريب اللون وطرحة طويلة.
بما أنّ نصف الشينيون يليق بمقدّمة البرامج وملكة جمال لبنان السابقة أنابيلا هلال، فقد اختارته كتسريحة لنهار زفافها.
أمّا الفنّانة نانسي عجرم التي لا تتخلّى عن الإطلالات البسيطة والجميلة، فقد أطلّت نهار زفافها بتسريحة الشعر المنسدل على الظهر مع حركة بسيطة، ولا شكّ بأنّ الطرحة القصيرة أضافت جمالاً إلى إطلالاتها.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X