المطربون يستعدّون لتترات مسلسلات رمضان

7 صور

مع اقتراب حلول شهر رمضان، يتنافس المطربون على غناء تترات المسلسلات، في ظلّ تعتيم على المبالغ الحقيقة التي يتقاضاها كلّ منهم. شيرين عبد الوهاب تقدّم تتر مسلسل" حكاية حياة "، و قيل إنها تقاضت 100 ألف جنيه (15 ألف دولار)، وهو من بطولة الممثلة غادة عبد الرازق التي اعتادت اختيار مطرب التتر بنفسها، فيما يغني المطرب علي الحجار تتر مسلسل" خلف الله"، ويتقاضى 30 ألف جنيه (5 آلاف دولار)، ولمسلسل" دنيا آسيا "اختارت منى زكي مطربة "ستار أكاديمي" نسمة محجوب لغناء التتر .
فيما تتفاوض الممثلة إلهام شاهين مع الموسيقار عمر خيرت لإعداد موسيقى لمسلسلها" نظرية الجوافة "والذي تقوم بإنتاجه، ويتردّد أن الفنانة مي عز الدين هي من ستقوم بغناء تتر مسلسلها" الشك"، ويحصل اللبناني آدم على نصيب الأسد حيث يغنّي لـ 3 مسلسلات: "تحت الأرض" لأمير كرارة، و"مولد وصاحبه غايب" لهيفاء وهبي وفيفي عبده، و"ميراث الريح" لسمية الخشاب .
ولم يستقر مسلسل "الركين" لمحمود عبد المغني على مطرب لغناء التتر وهو من كلمات سيد حجاب وألحان ياسر عبد الرحمن، ويغني هشام عباس من كلمات أيمن بهجت قمر تتر مسلسل" نقطة ضعف"، وأيضاً يغني حسين الجسمي لمسلسل "الوالدة باشا" للممثلة سوسن بدر من كلمات بهجت قمر وألحان وليد سعد وتوزيع طارق عبد الجابر.