أجمل صيحات القبعات لخريف 2018

Naeem Khan
Gucci
Saint Laurent
Calvin Klein
Dolce&Gabbana
Emporio Armani
Valentino
Gucci
Lacoste
Dolce&Gabbana
Prada
Michael Kors
Gucci
Jacquemus
Alberta Ferretti
Alberta Ferretti
Gucci
18 صور

تختلف صيحات القبعات لموسم خريف 2018 تماماً عن اتجاهات المواسم السابقة. ومع تواجد الكثير من خيارات الإكسسوارات لخريف 2018 إلا أن القليل منها يعتبر عمليّاً مثل القبعة.


أخذت موضة القبعات حيّزاً كبيراً على منصات عروض الأزياء لموسم الخريف القادم؛ حيث عمدت العديد من الدور العالميّة إلى اعتمادها كواحدة من الإكسسوارات الأساسيّة لاستكمال أي تصميم، فوضع المصممون بين يديك أفضل الخيارات للحفاظ على رأس دافئ ومزيّن في آن معاً من خلال آخر صيحات القبعات لموسم خريف 2018.



قبعة القناع Balaclava


دخلت قبعة الـ Balaclava بشكل مفاجئ على المنصات باعتبارها واحدةً من أفضل صيحات قبعات خريف 2018. وقد أدهش مصمم دار Gucci أليساندو ميشيل الحاضرين بالأقنعة التي اختارها مغطياً الوجه بأكمله بلمسة أنيقة. كما ورأيناها لدى Chanel وClavin Klein.



قبعة البيني Beanie المحيّكة


هي من كلاسيكيات الطقس البارد، لذلك ليس من المستغرب أن نراها بقوّة خلال عروض أزياء خريف 2018. وتعتبر الـ Beanie من الإكسسوارات الأكثر ضرورة، والأكثر عمليّة للموسم البارد القادم. فرصدناها لدى Dolce & Gabbana، Emporio Armani، Missoni، John Galliano وMichael Kors.



السكارف Headscarves


لا يزال السكارف محافظاً على مركزه ضمن أبرز صيحات قبعات خريف 2018 إلا أن تصاميمه تتغيّر بحسب نوعيّة قماشه. ويبدو أن صيحة السكارف لخريف 2018 متوجّهة نحو التصاميم المزخرفة ذات النقشات المتعددة.
وقد أظهر دار Saint Laurent خلال عرضه تصاميم السكارف السوداء الأكثر أناقة؛ في حين جاءت مورّدة لدى Gucci. أما السكارف لدى Valentino فأخذ منحىً آخر مغطياً كامل الرأس.



قبعات الـ Cowboy


من المعروف أن قبعات الـ Cowboy لها محبوها. ولكن Naeem Khan  و Alberta Ferretti بدوا واثقين من قدرتهما على إدخال تلك التصاميم ضمن أبرز صيحات القبعات لخريف 2018. فرصدناها مطرّزة بالدانتيل لدى Naeem Khan، وبطبعات ولوغو عصرية لدى Dolce& Gabbana.



قبعات الدلو Bucket Hat


عمدت دار Dolce & Gabbana إلى إبراز قبعات الدلو خلال عرضها الخاص بموسم خريف 2018، فظهرت مزخرفة بحبيبات الكريستال المتلألئ. كما تبعتها دور Gucci ،Prada وLacoste التي أظهرت تصاميم قبعات الدلو بمختلف التصاميم والألوان الفرحة للطقس البارد.



القبعات العريضة


اتّسمت القبعات المذهلة العريضة التي تم عرضها على منصات الأزياء بالتميّز والانفراد؛ مما جعلها تتربّع على عرش الموضة الخاصة بآخر صيحات قبعات خريف 2018. وقد رصدناها مصنوعة من أقمشة ومواد وألوان متعددة لتناسب جميع الأذواق. وقد رصدناها لدى Alberta Ferretti  وJacquemus.

 

تعرفي أيضاً بالفيديو: على طرق تنسيق لفات حجاب مع القبعات