أزياء /إطلالة النجمات

هذا التصميم من فساتين نجوى كرم هو المفضل لديها

فستان نجوى من الحرير الناعم
فستان مندون أكمام لنجوى كرم
نجوى كرم بفستان أحمر أنيق
فستان نجوى كرم بتصميم حورية البحر
نجوى كرم بفستان أصفر مشرق
نجوى كرم بفستان أخضر
فستان بالأبيض الملكي
نجوى كرم بفستان أبيض من التول
فستان نجوى كرم ميتاليك
نجوى كرم بفستان من نيكولا جبران
فساتين نجوى كرم

تتمتع شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم بقوام ممشوق، ما يمكّنها من اختيار ما تشاء من التصاميم المختلفة للفساتين، إلا أنها تميل إلى الفساتين بقصة الميرمايد ، التي تبرز رشاقتها، على عكس الفساتين المنفوشة كقصات السندريلا مثلًا التي وبالرغم من أنها لاقت رواجًا كبيرًا في الأعوام الأخيرة، إلا أن نجوى نادرًا ما تعتمدها.

في آخر ظهور لها، أطلّت نجوى كرم بفستان أبيض بتصميم الميرمايد من دون أكمام، ضيق من ناحية الخصر، يبرز شكل الجسم، ويتسع قليلًا بداية من منطقة الساق، وتزيّنه تطريزات ميتالك لامعة. وهو يناسب الصبية الطويلة القامة.

عادة ما تختار شمس الأغنية هذا النوع من الفساتين من دون أكمام، فهي تتمتع بأكتاف غير عريضة وذراعين مشدودتين، كالفستان الأصفر المشرق بخامة لامعة، والمغطى من ناحية الرقبة، والمميز في هذا الفستان هو الذيل الطويل إذ بدت نجوى كحورية البحر حرفيًا.



بالرغم من عشقها لفساتين الميرمايد إلا أن تنوع التصاميم يجعل مهمة الاختيار هي الأصعب على الإطلاق، حتى لاتبدو نجوى وكأنها تكرر نفسها، فهي تستطيع اعتماد ألوان مختلفة كالفستان البنفسجي من الحرير الناعم، برباط الخصر، ونسقت معه مجوهرات فضية اللون.

كما اختارت الأحمر الجريء بصيحة الأوف شولدر الرائجة، علمًا أن اللون الأحمر الصريح هو خيار النجمات دائمًا، مع كشاكش من ناحية الساق، وقصة منفوشة من التول، و تطاريز بسيطة لامعة موزعة بشكل يبرز الجسد أكثر، مثالي لقوام الساعة الرملية، من تصميم اللبناني العالمي نيكولا جبران Nicolas Jebran.



وبنفس أنامل المصمم نيقولا الذي يبدو أنه يعرف جيدًا ما يليق بها، اختارت نجوى فستانًا مصنوعًا من خامة الشبك، وبأكمام طويلة ويحمل اللون الأوف وايت مع تطريزات الورود الذهبية المتفرعة.

إذا كنت ممن يحببن تصاميم فساتين الميرمايد وقصة حورية البحر، سيعجبك هذا الألبوم من فساتين النجمة اللبنانية نجوى كرم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X