سيدتي وتويتر يُطلقان FrontRow# أول برنامج بث حصري لأسابيع الموضة العالمية على تويتر

فريق عمل سيدتي وتويتر
جلسة نقاشية حول برنامج سيدتي وتويتر
بيرة الموضة السعودية دارين الياور وأول عارضة أزياء إماراتية رفيعة الهاجسي
4 صور

بالتعاون مع مجلة "سيدتي"، أعلنت تويتر اليوم عن إطلاق أول برنامج بث حصري لأسابيع الموضة العالمية على منصة تويتر بعنوان FrontRow#.

وسيُعرض البرنامج على تويتر حصرياً باللغة العربية، حيث سيقدّم للمتابعين أبرز أحداث أسابيع الموضة لموسم ربيع 2019 في نيويورك، لندن، ميلانو وباريس. وسينطلق العرض الأول للبرنامج يوم 8 سبتمبر الجاري حصرياً بمنظور مواكب.

وسيغطي FrontRow# الذي ستنتجه "سيدتي" ومدته 10 دقائق، أخبار الموضة والأزياء بشكل فوري عبر عدة مقاطع على مدار شهر سبتمبر. وستقدم البرنامج خبيرة الموضة السعودية دارين الياور وأول عارضة أزياء إماراتية رفيعة الهاجسي، مع استضافتهما للعديد من الضيوف من مؤثرات ومصممات أزياء.

وفي تغريدة على "تويتر" قال رئيس تحرير "سيدتي" و"الرجل" محمد فهد الحارثي:

"اليوم في دبي إعلان شراكة استراتيجية بين تويتر ومجلة سيدتي هي الأولى من نوعها عربياً لصنع محتوى عالي وإنتاج برنامج يصنعه الفريق التحريري للمجلة ويعرض في بث مباشر على منصات #تويتر العالمية".

وعقّبت نور المصري، المدير الإقليمي للإعلام الرقمي في مجموعة سيدتي: "إننا نتعاون مع تويتر والجهات الراعية للعام الثالث على التوالي لإنتاج محتوى مبتكر معني بالأزياء والجمال ويغطي أكبر عروض الأزياء في العالم".
وأضافت: "من المتوقّع أن يصل صدى البرنامج إلى ملايين المتابعين على منصات سيدتي والجميلة. وبصفتنا خبراء في صناعة المحتوى وتنظيمه، فإننا نفخر بمعرفة ما تبحث عنه المرأة العربية عندما يتعلق الأمر بالأزياء والجمال والمقابلات مع الأسماء البارزة في هذا المجال، ونعتقد أن FrontRow# سيقدم هذا العام محتوى فريد من نوعه، مصمّم خصيصًا ليتمتع به جميع المشاهدين والمتابعين لحسابنا على تويتر".

من جانب آخر، قالت كندة إبراهيم، مديرة الشراكات الإعلامية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في تويتر: "بالتعاون مع سيدتي، يسعدنا الإعلان عن إطلاق أول برنامج مباشر معني بأخبار الموضة والأزياء على تويتر، والذي يستهدف جمهور الشباب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".
وأضافت قائلةً: "يتجه المصممون والعلامات التجارية والمشاهير والجمهور دائماً إلى تويتر للحديث حول الموضة بالأخص في المملكة العربية السعودية، وسيسلط برنامج FrontRow# الضوء على هذه المحادثات حول الموضة من خلال استقطاب الجمهور ومنحهم فرصة أكبر لمتابعة أخبار وأحداث أسابيع الموضة الأربعة الكبرى لموسم الربيع المقبل".


ومن الجدير بالذكر أن البث المباشر سيتوفّر مجاناً لجميع المستخدمين حول العالم سواء من ضمن حساباتهم على تويتر أو خارجها وعلى الأجهزة المتصلة. وسيعرض البرنامج عبر حساب Sayidatynet@ في أيام وأوقات مختلفة على مدار الأسبوع خلال وبعد أسابيع الموضة الأربعة الكبرى الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية.

 

 

عن مجموعة سيدتي


شبكة من سبعة مواقع إلكترونية تتناول مواضيع تتعلق بنمط الحياة  - سيدتي.نت Sayidaty.net؛ الجميلة.كوم aljamila.com ؛ الرجل.كوم arrajol.com ؛ سيدي.نت sayidy.net؛ أباوت هير.كوم abouther.com؛ ودّيني.كوم –wadini.com  وجميع هذه المواقع لها امتداد وأثر واسع النطاق، مع إنتاج محتوى من جميع أنحاء العالم ومن بلدان مجلس التعاون الخليجي حيث تقدم مجموعة سيدتي من خلال هذه المنصات إلى القراء آخر وأحدث الاتجاهات فيما يتعلق بنمط الحياة والأزياء والرياضة والأفلام والثقافة والسفر والمطبخ وغير ذلك الكثير.
هذه البوبات الإلكترونية المختلفة للمجموعة والتي تهدف إلى تسليط الضوء على مساهمات شعوب المنطقة في سياق أكبر وأكثر عالمية، قد تم تصنيفها مرة تلو الأخرى على أنها أكثر المنصات العربية التي تتناول نمط الحياة مشاهدة من قبل المستخدمين، ليصل متوسط مجموع الزائرين لهذه المنصات أكثر من 12 مليون زائر شهرياً.
وبالإضافة إلى هذه المواقع، أسست المجموعة إنتاجها المحلي من الفيديوهات التي تخدم كل القنوات والشركاء عبر منصاتها المختلفة وتوفر كذلك محتوى فيديو مفصل بشكل شخصي حول نمط الحياة، ومواضيع تحريرية وتجارية. للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بنها على العنوان التالي:
[email protected]