شكران أوفالي بطلة «ثأر الإخوة» أماً للمرة الأولى

بيرغوزار كوريل وسونغول أودين وإيزغي مولا ومشاهير كثر حضروا ولادة شكران في المستشفى
أطلقت شكران أوفالي وزوجها جانير أركين على طفلتهما الأولى إسم : مهران إيلا
أطلقت شكران أوفالي وزوجها جانير أركين على طفلتهما الأولى إسم : مهران إيلا
جانير أركين سعيد بحمل زوجته الثانية الممثلة شكران أوفالي بطفلتهما الأولى
شيبنام بوزوكلو صديقة شكران المقربة أول المرحبات بابنة صديقتها في السوشيال ميديا
جانير أركين سعيد بحمل زوجته الثانية الممثلة شكران أوفالي بطفلتهما الأولى
11 صور

أخيراً، أصبحت الممثلة التركية شكران أوفالي بطلة المسلسل التركي «ثأر الإخوة» مع كرم بورسين التي تزوجت لاعب كرة القدم التركي العالمي نجم نادي بشكتاش الرياضي جانير أركين مساء 3 يناير 2017، أماً للمرة الأولى، حيث أنجبت ابنة أسمتها مهران إيلا في الأيام الأخيرة من شهر أغسطس ـ آب الفائت، ورافقتها ساعة ولادتها صديقتها المقربة شيبنام بوزوكلو، ولم تدعها وعائلتها وحيدة في المستشفى، وأعلنت خبر ولادة شكران أوفالي طفلتها قائلة عبر حسابها الشخصي في إنستغرام: «في هذا الصباح أتت طفلة جميلة رائعة، وفتحت عينيها الصغيرتين على العالم».

وعبر حساباته في «السوشيال ميديا» شكر الأب لاعب كرة القدم جانير أركين الله على نعمة الأبوة للمرة الثانية حيث أن له ابناً أيضاً من زوجته الأولى فقال: «الكلمات وحدها لا تكفي لوصف مشاعري وسعادتي أنا وزوجتي في هذه اللحظة، نصلي لله أن يمنح ابنتنا الصحة والعافية فقط، كنت محظوظاً بأن الله اختار لنا أن نكون أسرة معاً، وأدعو الله أن يمنح الجميع هذه النعمة ولكل من يتمنون أطفالاً».

ولم تظل شكران أوفالي وحيدة حيث توافدت صديقاتها المقربات إليها ومن بينهن: الممثلة سونغول أودين الشهيرة بنور، والممثلة السينمائية إيزغي مولا، والممثلة بيرغوزار كوريل الشهيرة بعزيزة بطلة «أنت وطني» وكثيرات غيرهنّ.

وخرجت شكران أوفالي وطفلتها مهران إيلا بعد يوم واحد فقط من المستشفى حيث كانت عملية ولادتها طبيعية وسهلة.

وشكران أوفالي منذ زواجها لم ترتبط بأي مسلسل درامي لتعجلها الأمومة، وقد نجحت بتحقيق حلمها بالأمومة بعد مرور عام ونصف العام تقريباً على زواجها السعيد في روما. .