الحارثي: الشراكة بين تويتر ومجلة سيدتي هي الأولى من نوعها عربياً

محمد فهد الحارثي
صورة جماعية لفريق عمل سيدتي وتويتر
خبيرة الموضة السعودية دارين الياور وأول عارضة أزياء إماراتية رفيعة الهاجسي
3 صور

حول إعلان الشراكة الاستراتيجية بين تويتر ومجلة "سيدتي"، قال رئيس تحرير "سيدتي" و"الرجل" محمد فهد الحارثي في تغريدة على "تويتر":
"اليوم في دبي إعلان شراكة استراتيجية بين تويتر ومجلة سيدتي هي الأولى من نوعها عربياً لصنع محتوى عالي وإنتاج برنامج يصنعه الفريق التحريري للمجلة ويعرض في بث مباشر على منصات #تويتر العالمية".

وكان تويتر، بالتعاون مع مجلة "سيدتي"، قد أعلن عن إطلاق أول برنامج بث حصري لأسابيع الموضة العالمية على منصة تويتر بعنوان FrontRow#.
ويأتي هذا الاتفاق تعزيزاً للتعاون الذي انطلق قبل 3 سنوات.
وسيُعرض البرنامج على تويتر حصرياً باللغة العربية، حيث سيقدّم للمتابعين أبرز أحداث أسابيع الموضة لموسم ربيع 2019 في نيويورك، لندن، ميلانو وباريس. وسينطلق العرض الأول للبرنامج يوم 8 سبتمبر الجاري حصرياً بمنظور مواكب.

وسيغطي FrontRow# الذي ستنتجه "سيدتي" ومدته 10 دقائق، أخبار الموضة والأزياء بشكل فوري عبر عدة مقاطع على مدار شهر سبتمبر. وستقدم البرنامج خبيرة الموضة السعودية دارين الياور وأول عارضة أزياء إماراتية رفيعة الهاجسي، مع استضافتهما للعديد من الضيوف من مؤثرات ومصممات أزياومن الجدير بالذكر أن البث المباشر سيتوفّر مجاناً لجميع المستخدمين حول العالم سواء من ضمن حساباتهم على تويتر أو خارجها وعلى الأجهزة المتصلة. وسيعرض البرنامج عبر حساب Sayidatynet@ في أيام وأوقات مختلفة على مدار الأسبوع خلال وبعد أسابيع الموضة الأربعة الكبرى الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية.