جمال /شعر وتسريحات

تسريحات عملية مستلهَمة من النجمة لوسي هايل

لوسي هايل
الشعر المتوسط الطول
الشعر المرفوع
لوسي هايل بتسريحة ذيل الحصان
بتسريحة الشعر القصير المتموج قليلا
لوسي هايل بالشعر الأومبري
لوسي هايل
لوسي هايل بتسريحة الضفائر
الشعر القصير المتموج
لوسي هايل بالشعر الطويل
لوسي هايل بالشعر الأملس وبني الشوكولا

تسريحات شعر المغنية والممثلة الأميركية لوسي هايل، تشكل نموذجًا رائعًا للراغبات في الحصول على تسريحة بسيطة، إنّما مفعمة بالأسلوب الشخصي والذوق الرفيع، وتلائم الأوقات اليومية.
تُعتبر النجمة لوسي هايل من بين الممثلات الشابات اللواتي يُعتبرنَ أيقونات في عالم الموضة والجمال، وبالتأكيد قصّات الشعر والتسريحات الجميلة.

تابعي أيضاً: تسريحات شعر عالمية في فيديو خاص من خطوات سيدتي

 


رغم أنّ لوسي هايل تبدّل تسريحات شعرها مرارًا، فبالكاد يمرّ شهر أو شهران حتى تطلّ بمظهر جديد، يمكن توزيع تسريحاتها ضمن فئتين:

  1. الأسلوب الرومانسي:

    سواء على صعيد اللون أو القَصّة أو الرفعة، فإنّ لوسي هايل تجيد اختيار ما يليق بشكل وجهها وملامحها. والأهم من ذلك أنّها تختار صبغات الشعر بالتدرجات الطبيعية. مهما تنوّع الخيار بين الأسود أو بنّي الشوكولا، أو حتى صبغة الأومبريه، فإنّ السرّ يكمن في درجة اللون التي تبدو منسجمة تمامًا مع لون بشرتها.
    بالنسبة إلى التسريحات الرومانسية، فإنها غالبًا ما تختار الضفائر الجانبية حتى وإن كان شعرها قصيرًا. كذلك لا تتردّد في إضافة لمسة مميّزة إلى الكعكة المنخفضة، على نحو يجعلها أكثر رومانسية وشبابًا.
     

  2. الأسلوب العملي:

    تحتاج كل سيّدة وشابة إلى تسريحة شعر بسيطة، تلائم الأوقات اليومية، سواء في الدراسة أو العمل. هذا يعني أنّ الشعر المنسدل هو الخيار الأول. لذلك، ومن أجل إضافة أسلوب متميّز يُبعِد الملل عن هذه التسريحة، يمكن الاستعانة بالتموّجات العريضة على طريقة لوسي هايل، أو الاكتفاء بالشعر المنسدل والمقسوم من الوسط باتجاه الجانبين.
    اللافت في تسريحاتها العملية، أنّها تركّز في الأعوام الأخيرة على القصّات المتوسطة الطول، أي تلك التي لا تتعدى حدود الكتفين أو القصيرة. هذا ما يعزّز المظهر الشبابي ويمنحها اطلالة حيوية وعصرية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X