اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إيناس مكي اختفت وعادت بعد سنوات... فهل تغيّرت ملامحها؟

إيناس مكي
إيناس مكي
إيناس مكي
إيناس مكي
إيناس مكي
5 صور

بعد غياب تجاوز الثماني سنوات، عادت الفنانة إيناس مكي إلى الأضواء من جديد، من خلال جلسة تصوير حديثة نشرتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، لتعلن من خلالها عن عودتها للتمثيل بالمشاركة في بطولة مسلسل سرايا حمدين.
وبدت إيناس في الصورة وقد تغيّرت ملامحها قليلًا، لكنها مازالت تحتفظ باطلالتها الشابة بحسب تعليقات الجمهور من محبيها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.
يُذكر أنّ مسلسل "سرايا حمدين" يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، منهم: سامح حسين، و نرمين ماهر، و راندا البحيري، و محمد ثروت، وإيناس مكي، وأحمد حلاوة، وإيمان السيد، وعماد رشاد، ومصطفى أبو سريع وعلاء مرسى وجيهان خليل، وياسر الطوبجي، وأحمد التهامي، وآخرون، وهو قصة نهاد وحيد، وسيناريو وحوار جوزيف فوزي، إخراج سيف يوسف. وتدور أحداثه فى إطار من المفارقات الكوميدية حول شخصية حمدين الذى يرث قصرًا عن جدّه، ويبدأ فى استضافة عائلته بالمكان، فتقع لهم العديد من المواقف الغريبة والمثيرة.
يُذكر أنّ إيناس هي شقيقة الفنان الكوميدي الشهير أحمد مكي، واختارها لبطولة أول أفلامه "الحاسة السابعة"، الذي أخرجه وقام ببطولته أحمد الفيشاوي وعدد من الفنانين.

 

وفاة المذيعة راشيل بلاند بعد ساعات من "تغريدة الوداع" المؤثرة

والد حلا الترك يعلن إصابته بالسرطان ويطلب المسامحة وهذا ما تمنّاه

غادة عبد الرازق تكشف سر غيابها عن دراما 2019 وتستعد لعمل مؤجل منذ سنوات

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"