أزياء /اكسسوارات

اقتني قبل الخريف الحقيبة والحذاء المفضلين لدى جيجي حديد

الحقيبة والحذاء المفضلين لدى جيجي حديد
جيجي حديد
حذاء ذو كعب متوسط الطول
حذاء ذو كعب متوسط الطول باللون الفوشيا
حقيبة يد وحذاء باللون النيود لاطلالة بالجينز
حذاء ذو كعب عريض متوسط الطول باللون الاسود لالطالة عصرية
جيجي حديد
حقيبة يد صغيرة لاطلالة عصرية
جيجي حديد واطلالة كاجوال
حقيبة يد صغيرة بتصميم ملفت
جيجي حديد وإطلالة عصرية بالجينز
جيجي حديد
حذاء ذو كعب عريض متوسط الطول اختيار جيجي حديد

يبدو أن إطلالات عارضة الأزياء جيجي حديد اليومية تؤثر في سير الموضة أكثر مما تظهر به على خشبة عروض الأزياء، لأن محبيها يتابعون عن كثب ما تفضله بشكل شخصي ليس ما تعرضه كجزء من عملها.
وظهرت جيجي حديد مؤخراً بصيحة سوك بوت sock-boots وهو حذاء خريفي عادة ما يُصمم من خامات مثل المخمل (القطيفة) أو الساتان أو الجلد المرن حتى يسمح بأن يكون العنق ضيق وكأنه زوج من الجوارب.


اللون الأحمر اختيار جيجي حديد
واختارت جيجي حديد صيحة السوك بوت باللون الأحمر ومزين بكعب رفيع ومتوسط الطول لا يزيد عن 5 سنتيمتر، ونسقته مع حقيبة من فيرساتشي بنفس اللون، ورغم أن هذه الاختيارت كانت مع إطلالة كاجوال مكونة من بنطلون جينز ممزق وتي شيرت بسيط، إلا أنهما أضافا لمسة رقي لافتة جعلت الصحافة العالمية تتحدث عن مصي هذه الصيحة من البوت في الخريف القادم، فمن المتوقع أن تشهد صيحة السوك بوت مزيد من الرواج خاصة اللون الأحمر القوي الذي اختارته جيجي حديد.

جيجي حديد


 

الحقيبة المخملية صيحة الخريف القادم
أما الحقيبة التي اختارتها جيجي حديد لتكون رفيقة إطلالات الخريف، هي الحقيبة المصممة من المخمل، وتتميز بشكل دائري وحجم متوسط، واللافت أنها كررت نفس الحقيبة في عدة إطلالات نهارية، والمتوقع أن تشهد هذه الحقيبة أو الحقائب المصممة من المخمل بشكل عام، رواجاً كبيراً، لا سيما وأنها صيحة مطاطة يمكن تنسيقها مع إطلالة رياضية أو كاجوال أو حتى فستان مسائي.
ويبدو ممن الحديث السابق أن خامة المخمل سيكون لها تواجد قوي خلال الخريف والشتاء، وبالأخص في الأحذية و الحقائب، وتعد صيحة المخمل إحدى الصيحات العائدة من تسعينات القرن الماضي.

جيجي حديد

باافيديو شاهدي موضة 2018 : إكسسوارات شفافة مفعمة بالأنوثة

 

تابعي ايضاً:

ما هو سرّ بلايك لايفلي مع البدلات الرجالية؟!

فساتين نجوى كرم بقصة الميرمايد المفضلة لديها ...حتماً ستعجبك

مايا دياب تودّع الصيف بإطلالات تتخطى الجرأة!

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X