3 سيدات يتنافسن في المرحلة الثانية من مسابقة "حققي حلمك"

3 صور

لقد قارب البحث عن أكثر السيدات إلهاماً في الشرق الأوسط على الانتهاء. وكانت "فليك" (Flake)، شوكولاتة الحليب المحببة لدى الجميع، قد أطلقت مسابقة "حققي حلمك" في وقت سابق لتكريم السيدات اللواتي يحرصن على مواصلة شغفهن الخاص بإحداث تغيير حقيقي في العالم، حيث دعت العلامة جميع محبات منتجاتها إلى المشاركة في مسابقة "حققي حلمك".
وقد بادرت السيدات من مختلف أنهاء المنطقة إلى المشاركة في المسابقة عن طريق صفحة "فليك"على "فيسبوك"، وكل ما كان مطلوبا ًمنهن فعله هو مشاركة أحلامهن وطموحاتهن ليتم اختيار ثلاثة محظوظات منهن في الدور قبل النهائي لقضاء يوم مع واحدة من سفيرات "فليك" الملهمات. وفي شهر يونيو أعلنت "فليك" عن أسماء المرشحات الثلاث في مسابقة "حققي حلمك"، وهن نور شولي المغرمة بالثقافة، وزين عدنان محبة السفر، وحنان محمد الشغوفة بالموضة.
وسيتم الآن تنظيم منافسة بين المرشحات الثلاثة للفوز بجائزة نقدية مميزة قدرها 10 آلاف دولار. وحتى تحصل نور أو زين أو حنان على الجائزة الكبرى، عليها أن تحظى بأكبر عدد من الأصوات على مقطع الفيديو الذي حملته كل منهن على "يوتيوب" وتتحدثن فيه عن أحلامهن وطموحاتهن.

وقد التقينا المرشحات الثلاث، وتحدثنا إليهن لنعرف المزيد عن أحلامهن وطموحاتهن.

نور شولي
أنت المرشحة عن فئة التعليم. لماذا أنت مهتمة جداًبهذا المجال؟
لطالما آمنت أن التعليم هو البوابة لمستقبل أفضل، وأنا في أفضل حالاتي وقمة سعادتي عندما أدرس وأثقف نفسي. أشعر حقاً بأن التعليم الجيد قادر على تغيير حياتك بأكلمها.

ما هو حلمك الكبير؟
حلمي هو أن أكمل دراستي بما يساعدني على تحسين حياتي ومستقبلي. أعتقد أن الجميع بحاجة للعمل ليطور نفسه ويضمن التفوق في الحياة. أريد متابعة تحصيلي العلمي حتى تكون عائلتي فخورة بي.
 

لمعرفة المزيد و للتصويت لنور الرجاء مشاهدة الفيديو عبر الرابط: 



زين عدنان
ما الذي يميز السفر؟
لطالما حلمت بالسفر إلى الأماكن الأكثر إثارة للاهتمام في العالم، حتى أتمكن من التعرف إلى ثقافات الآخرين واختبار تقاليدها وعيش قيمها. وأنا أدرك أن السفر يساعد على تقوية شخصيتي والاندماج بشكل أفضل مع الآخرين.

كيف أسهمت المشاركة في مسابقة "فليك" في تغيير مجرى حياتك؟
أرغب في أن أعبر عن عميق شكري لشوكولاتة "فليك" على منحي هذه الفرصة التي لم يسبق لها مثيل وتشجيعي على تخطي العقبات، والسعي وراء أحلامي وجعل المستحيل ممكناً. لقد علمتني مسابقة "حققي حلمك" أن أثق بنفسي ولا أتخلى عن طموحاتي.
لمعرفة المزيد و للتصويت لزين الرجاء مشاهدة الفيديو عبر الرابط:


حنان محمد
ما هو حلمك؟
لقد أردت دائماً إطلاق مجموعة أزياء خاصة بي، وأن يتم عرضها في دور الأزياء العالمية الشهيرة.

ماذا تعني لك الموضة؟
الموضة بالنسبة لي هي فن. لا بل هي شكل من أشكال التعبير، وهذا هو السبب في أنني مغرمة بها. وأرجو من الجميع التصويت لي حتى أتمكن من تحقيق حلمي.

لمعرفة المزيد و للتصويت لحنان الرجاء مشاهدة الفيديو عبر الرابط:



بادرن بالتصويت الآن للمرشحة المفضلة بالنسبة لكن، عبر الضغط على "أعجبني" في صفحة يوتيوب الخاصة بالفيديو.