أزياء /اكسسوارات

10 أقراط أذن لافتة للأنظار ارتدتها النجمات مؤخرًا

بثينة الرئيسي
سلمى أبو ضيف
ياسمين رئيس
درة
نيكول سابا بحلق معدني
فرح علي
داليا مبارك
نور الغندور
جسيكا قهواتي
لارا إسكندر

أقراط الأذن أصبحت من الاكسسوارات المهمة التي أصبحت النجمات تعيرها اهتمامًا كبيرًا في الفترة الأخيرة، بخاصة وأنّ موديلات أقراط الأذن لم تعد مختصرة في الأحجام الصغيرة والبسيطة، وبنظرة سريعة على أحدث اطلالات النجمات، سنجدها بلمسة أقراط أذن مميزة وعصرية.

باطلالة صيفية منعشة، اختارت النجمة ياسمين رئيس قرط الأذن الشراشيب، الذي ظهر في السنوات الأخيرة في عالم الموضة، واعتمدته بألوان جريئة ولافتة كشخصيتها، الأحمر والبرتقالي، ويتوسطهما سلاسل معدنية.

وكذلك اعتمدت نجمة ستار أكاديمي لارا اسكندر الموديل نفسه من الحلق الشراشيب، ولكنها اختارت القرط الدائري، تتوسطه قطعة معدنية، باللون الأصفر، يناسب أجواء الصيف والشاطئ، وقطعكِ الفخمة في النهار.

أما العارضة والفنانة سلمى أبو ضيف، فهي تبحث عن كل ما هو غريب دائمًا، لهذا كانت ضمن هذه القائمة، باختيارها قرط الأذن مستوحًى من سن الفيل، بالإضافة إلى أنه بتصميم الـ Ear Jacket بوجهين، وهي من الأفكار التي ظهرت في السنوات الأخيرة في عالم اكسسوارات قرط الأذن، ومن المتوقع أننا سنشاهدها كذلك هذا العام بخاصة في موسم الخريف.

بذوقها المترف، لفتنا اختيار النجمة الخليجية شيماء علي، لقرط الأذن بحجر اللؤلؤ كبير الحجم، بثلاث حبات من اللؤلؤ متفاوتة في الحجم، وعادة ما يناسب هذا الحلق صاحبات الوجه النحيف والدائري.

الأقراط المعدنية المستوحاة من الأشكال الهندسية، من الصيحات التي تربعت على عرش أسابيع الموضة لهذا العام، كقرط الأذن المعدني بلوني الفضي والذهبي، الذي ظهرت به النجمة اللبنانية نيكول سابا، ومثل هذه القطعة يجب أن تكون موجودة بخزانة ملابسِك، فهي تناسب كل ألوان البشرة بدمج لوني الفضي والذهبي معًا.

اكتشفي أيضاً بالفيديو : كيف تحافظين على أقراط الأذن

 


إليكِ بهذا الألبوم 10 أقراط أذن لافتة للأنظار، ارتدتها النجمات مؤخرًا، أيّ واحد أعجبكِ أكثر.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X