جمال /أظافر

أحدث موديلات تزيين الأظافر خلال الخريف

الأظافر الخضراء الداكنة
أظافر النيود الناعمة
الأظافر الزهرية مع لمسة برتقالية
الأظافر السوداء المرصعة بالكريستال
الأظافر الزرقاء الداكنة

هل ترغبين في الحصول على أظافر مميزة ومختلفة خلال هذا الخريف؟ لا تحتاري كثيراً، إذ سنقدم إليك مجموعة من موديلات الأظافر الأنيقة والجديدة، والتي ستنال إعجابك بالتأكيد، فاختاري منها ما يناسب ذوقك.

أظافر النيود الناعمة
إذا كنت تميلين الى الكلاسيكية والنعومة في تزيين أظافرك، فإن أظافر النيود الناعمة ستليق بك كثيراً، فهي رائجة كثيراً وأنيقة، كما أنها تلائم مختلف ألوان الملابس. يكفي أن تطلي أظافرك بطبقتين من المناكير النيود المائل الى الوردي، وحين تجف زيني إصبع الإبهام من كل يد بخط أسود ناعم، وألصقي عند نهايته حبة أكسسوار ناعمة جداً.


الأظافر الزهرية مع لمسة برتقالية
إن المناكير الزهري على الأظافر أنيق جداً وناعم وملائم لأجواء الخريف، لكن لتضفي لمسة مميزة عليه، أطلي إصبع البنصر باللون البرتقالي، وذلك لإضفاء بعض من الاختلاف على أظافرك، مع الحرص على ترك قاعدة الظفر حيادية خالية من المناكير. وإن أردت، بإمكانك استبدال المناكير البرتقالي بآخر يتماشى مع الملابس التي سترتدينها.


الأظافر الزرقاء الداكنة
إن كنت لا ترغبين في ألوان المناكير الفاتحة، فإن الأظافر الزرقاء الداكنة ستعجبك بلا شك، كما أنها رائجة جداً لهذا الخريف، على أن يكون المناكير الذي ستستخدميه لامعاً، وذلك لتضفي بريقاً مميزاً على أظافرك.


الأظافر الخضراء الداكنة
اللون الأخضر الداكن ملائم جداً للفصول الباردة، لذلك سيكون ملائماً جداً إن طبقته على أظافرك خلال الخريف، فالمناكير الأخضر الداكن جذاب جداً وسيعزز من جمال يديك وأظافرك. وللحصول على أظافر مكتملة، أطلي أظافرك بطبقة من المناكير الشفاف اللامع، وذلك بعد الانتهاء من تطبيق المناكير الأخضر الداكن.


الأظافر السوداء المرصعة بالكريستال
إن كنت على موعد مع مناسبة مميزة وخاصة خلال فصل الخريف، ننصحك باعتماد الأظافر السوداء المرصعة بالكريستال، فهي أنيقة جداً وفخمة وتليق بالمناسبات المهمة. يكفي أن تطلي أظافرك بطبقتين من المناكير الأسود، وحين تجف ألصقي قطع الكريستال عليها بالشكل الذي تريدينه، ولكن بشكل غير مبالغ فيه، على أن تطبقي في النهاية المناكير الشفاف اللامع على أظافرك.

 

تابعي أيضاً خطوات لتزييّن أظافرك بورق الهدايا من خلال الفيديو التالي :

 

تابعي أيضاً

خلطة طبيعية لـ تطويل الاظافر بسرعة

ألوان مناكير غليتر لن تستطيعي التخلي عنها!

أصول العناية بالأظافر الجافة


 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X