تكريم ممرضة سعودية أنقذت حياة شابين تعرضا لحادث دراجة نارية

3 صور

في كل يوم تثبت المرأة السعودية جدارتها في عملها، وقدرتها على مجابهة أي موقف قد تتعرض له، وتعد الممرضة السعودية "سارة صعب" أحد كوادر التمريض في مستشفى الملك خالد، ومركز الأمير سلطان للخدمات الصحية في محافظة الخرج إحدى هؤلاء السعوديات؛ حيث ساهمت بإنقاذ حياة شابَّيْن سعوديَّيْن تعرَّضا لحادث انقلاب لدراجتهما النارية على طريق الرياض _ الخرج. الأمر الذي استحقت عليه الإشادة والشكر والتقدير من قائد فريق بايكرز للدراجات النارية.
وكانت الممرضة "سارة" عائدة من مدينة الرياض إلى مقر سكنها في محافظة الخرج، وصادف مرورها وقوع حادث انقلاب لأعضاء فريق بايكرز على الطريق ما تسبَّب بتعرض شابَّيْن لإصابات عدة تراوحت ما بين المتوسطة والشديدة. فما كان منها إلا أن قامت على الفور بالاتصال بالفريق الإسعافي، ثم قامت تقديم الخدمات الإسعافية اللازمة للمصابَيْن، والبقاء بجانبهما حتى وصول فرق الهلال الأحمر للموقع، وقامت بنقلهما للمستشفى.
ومن باب الشكر والامتنان حرص أعضاء فريق بايكرز للدراجات النارية على تكريم الممرضة "سارة صعب" نظير موقفها البطولي والإنساني الذي قامت به تجاه أعضاء الفريق بعد تعرضهم للحادث، وذلك في مقر عملها بالمستشفى.
كما أشاد قائد الفريق "محمد بن حسن مغلط" بموقف الممرضة، مؤكدًا أنّ ما قامت به يعد عملًا إنسانيًّا نبيلًا؛ يستحق الشكر والتقدير؛ إذ بادرت بعمل الإسعافات الأولية اللازمة للمصابَيْن بكل شجاعة وإخلاص، والمحافظة على سلامتهما لحين وصول فرق الهلال الأحمر السعودي.

من جانبه قام مدير المستشفى الأخصائي "فهد بن محمد الممخور" بتقديم شكره وتقديره لأعضاء الفريق على مبادرتهم بتكريم الممرضة "سارة صعب"، كما قدم شكره وتقديره للممرضة على مبادرتها وبذلها جهودًا خارج وقت عملها لإنقاذ حياة المصابَيْن.
فيما عبَّرت الممرضة "سارة صعب" عن سعادتها بهذا التكريم، وأنه يعني لها الكثير في مسيرتها المهنية، ويعد حافزًا ودافعًا لبذل المزيد من الجهد والتفاني في العمل.