جمال /شعر وتسريحات

تسريحات شعر عصرية من أسبوع الموضة في نيويورك

تسريحة الغرة المشدودة من توم فورد
تسريحة شعر منسدلة على الظهر من Badgley Mischka
تسريحة شعر منسدلة من Brandon Maxwell
تسريحة الشعر الويفي المنسدل من Nicole Miller
تسريحة ذيل الحصان المنخفضة من Tadashi Shoji
تسريحة الشعر المربوط مع الخصلات الملونة من Lanyu

كما الأزياء والمكياج، تحتل تسريحات الشعر مكانة مهمة في أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2019. فأتت هذه السنة شبابية ناعمة، حيث غابت نوعاً ما تسريحات الشعر الغريبة والخارجة عن المألوفة. وقد تميزت التسريحات في غالبيتها ببساطتها مع إضافة بعض اللمسات العصرية إليها.
وفي ما يلي، سنلقي الضوء على مجموعة من تسريحات الشعر التي ظهرت على منصات العروض في أسبوع الموضة  في نيويورك.


التسريحات المنسدلة
لقد غلبت تسريحات الشعر الطويل المنسدل الشبابية على غالبية عروض الأيام الأولى من أسبوع الموضة في نيويورك، حيث تُرك الشعر منسدلاً بالكامل على الظهر، مع بعض اللمسات المميزة من الجهة الأمامية للشعر، من الخصلات العفوية الى تلك المسحوبة الى الخلف المزينة بالأكسسوارات الناعمة، وصولاً الى الخصل المتطايرة بشكل طبيعي. وقد تنوعت تسريحات الشعر المنسدل بين الحريرية جداً والويفي والمتموجة والمجعدة، مع الغرة الجانبية المشدودة الى الخلف، وتلك التي تغطي نصف الجبين. علماً أن هذه التسريحات ظهرت في عروض كل من Brandon Maxwel، Longchamp، Noon by Noon، Badgley Mischka، و Nicole Miller...

 


التسريحات المشدودة الى الخلف


لم تغب تسريحة ذيل الحصان عن أسبوع الموضة النيويوركي، إلا أنها أتت عصرية وشبابية الى أقصى الحدود، ففي عروض Tadashi Shoji، ظهرت تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع الفرق الوسطي والشعر الحريري، أما في عروض Jeremy Scott فاعتُمدت تسريحة ذيل الحصان مع الغرة الكثيفة، فيما أتت تغطي كامل الجبين مع الفرق الوسطي في عروض توم فورد.
كما رأينا تسريحات مربوطة الى الخلف على شكل ضفائر مع خصلات ملونة بألوان زاهية، مثل البرتقالي والأخضر والأزرق والبنفسجي، كما في عروض Lanyu وCollina Strada.

 

 

 

شاهدي أيضاً تسريحات ذيل الحصان بوحي من النجمات من خلال هذا الفيديو :

 

تابعي أيضاً:

نجمات بتسريحات الشعر الطويل... اختاري ما يعجبك

تسريحة ضفائر الورود لإطلالة شبابية مرحة

نجمات اعتمدن تسريحات للشعر القصير... من الأكثر تميّزاً؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X