أسرة ومجتمع /شخصية اليوم

منال الهقاص مديرًا عامًا للإذاعات الدولية في السعودية

تعيين منال الهقاص مديرًا عامًا للإذاعات الدولية
الإذاعات الدولية في السعودية
داوود الشرييان يعين منال الهقاص

تسلمت الإعلامية السعودية، منال محمد الهقاص، اليوم الثلاثاء، مهامها كمديرة عامة للإذاعات السعودية الدولية التي تبث بعدة لغات، وذلك بعد تكليفها بقرار إداري من الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون في المملكة العربية السعودية داوود الشريان.
منال الهقاص:
وتحمل الهقاص درجة الماجستير من جامعة الملك عبدالعزيز من كلية الاقتصاد المنزلي بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف من جامعة المؤسس. وتتمتع الهقاص بخبرة واسعة في المجال الإعلامي، من خلال عملها في هيئة الإذاعة والتلفزيون لفترة طويلة، ومازالت تعمل معدة برامج في الإذاعة السعودية بمدينة جدة، وفي الإذاعات السعودية الدولية التي تسلمت إدارتها.
في العام 2008، تسلمت الهقاص منصب مديرة مركز سيدات الأعمال بالغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة، والذي عرفت من خلاله على نطاق واسع في الصحافة المحلية من خلال عمل المركز ونشاطاته.
كما عملت مديرًا عامًا لجمعية طيبة الخيرية النسائية بالمدينة المنورة، ومديرة للفرع النسائي لبرامج «عبداللطيف جميل» لخدمة المجتمع في المدينة المنورة.
الإذاعات الدولية في السعودية:
الإذاعات الدولية السعودية هي محطة إذاعية سعودية تابعة لوزارة الإعلام، وكانت تسمى الإذاعات الموجهة، وتبث بعدة لغات بينها الفرنسية والأوردية والبنغالية والإندونيسية والفارسية والسواحلية والتركية والتركمانية والبشتونية والصومالية، وبثها موجّه خارج السعودية على الموجات القصيرة فقط وعبر شبكة الإنترنت.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X