فن ومشاهير /مشاهير العالم

كارينا كابور تفكر بالإنجاب مجددًا

كارينا كابور
كارينا وسيف علي وابنهما تيمور
كارينا وابنها تيمور
النجمة كارينا كابور
نجمة بوليوود كارينا كابور

أعلنت نجمة بوليوود  كارينا كابور Kareena Kapoor أنها تفكر بالإنجاب مجددًا، بعد أن رزقت بطفلها الأول تيمور من زوجها النجم سيف علي خان Saif Ali Khan كلام كارينا جاء في مقابلة أجرتها مؤخرًا في برنامج "Komal Nahta Show" حيث سئلت عن الموعد الذي تخطط فيه لطفلها الثاني، فكان جوابها سريعًا ومدروسًا جيدًا: " سنتان أخريان".

وعن سؤال ما إذا كانت هي وسيف يحبان تدليل تيمور، ابنهما البكر الذي فاز بالقلوب، بابتسامته وتصرفاته الغريبة، قالت كارينا:" تيمور شيء جميل ، وأنا استمتع بتربيته أكثر من غيري".

ورافق كارينا في البرنامج صديقتها المفضلة أمريتا أرورا ، التي قالت حول موضوع حمل كارينا: "أخبرتها فقط أنه إذا قررت الحمل مرة أخرى ، فيرجى إخبارنا لأنني سأغادر البلاد."

يُذكر أنّ كارينا وسيف علي، تزوجا بعد علاقة عاطفية طويلة بدأت عام 2008، فقررا الارتباط الأبدي في أواخر 2012 ، ورزقا بمولودهما الأول "تيمور" في 20 ديسمبر 2016.



ويعيش تيمور حاليًّا مع مربّيته التي يقضي معها الكثير من الوقت، بسبب انشغال والديه بتصوير كثير من الأعمال الفنية.

والمعروف أنّ تيمور بدأ يظهر إلى الإعلام منذ ولادته، وكأنه نسخة مصغرة عن كارينا، نظرًا للشبه الكبير بينهما. وهو اليوم من أكثر أبناء مشاهير بوليوود شهرة على الإعلام.

مهنيًّا شوهدت كارينا آخر مرة في فيلم " Veere Di Wedding" بالمشاركة مع النجمة  سونام كابور Sonam Kapoor ، والذي حاز على نتائج مرضية في شبّاك التذاكر.

وتستعد كارينا حاليًّا لملحمة المخرج كاران جوهر Karan Johar و"تاخت" و"جود نيوز" بطولة اكشاي كومار Akshay Kumar .

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X