جمال /أظافر

أبرز مناكير النجمات العالميات لعام 2018

مناكير النجمات
أظافر زندايا
كيم كارداشيان
هايلي بولدوين
أظافر النجمة بترا كولنز
ليلي ألان ومناكير الموز
أظافر كلويه موريتز
كايلي جينير بالمناكير الزهري المحايد

مناكير النجمات لعام 2018، تخلّلها العديد من المحطّات اللافتة في ظلّ إقامة عدد من الأحداث المرموقة من أمسية الأوسكار، إلى الـ"ميت غالا"، والعروض الأولى للأفلام السينمائيّة وسواها من الأحداث المهمّة.

 

اكتشفي أيضاً بالفيديو: المناكير الذي يجذب الرجل إليك


على أيّ حال، بعد جولة على انستقرام، جمعنا لكنّ في هذا الألبوم، عددًا من أبرز مناكير النجمات العالميات لهذه السنة، من أجل التعرّف إلى صيحات جديدة في عالم تصميم رسوم الأظافر.

للراغبات في الإطّلاع على أحدث مناكير الأظافر، كان لافتًا الآتي:
 

  1. مناكير الأظافر الحياديّة:

    هذه المناكير لا يمكن أن تتخطّاها الموضة، إذ إنّها تحاكي الاطلالة المفعمة بالكياسة والمظهر الكلاسيكيّ. يمكن تبنّي مناكير الأظافر أيًّا كانت المناسبة والملابس المنتقاة. يكفي فقط أن تختار السيّدة الدرجة اللونيّة المتناسبة مع لون بشرتها.
    ما بدا لافتًا في هذا الإطار، هو تلك اللّمسة الطريفة التي أضافتها كيم كارداشيان إلى أحد أظافرها. وفي حين اكتفت النجمة هايلي بولدوين بالـمناكير الزهريّ الحياديّ، عمدت زميلتها النجمة بترا كولنز إلى تزيين مناكيرها الزهريّ الحياديّ، بحبّات من الكريستال وكتابة اسم علامة "غوتشي" الإيطاليّة.

  2. مناكير النقوش والرسوم:

    واضح أنّ نقوش الأظافر والرسوم تشكّل الصيحة المقبلة في عالم تزيين الأظافر. إذ بتنا نرى مزيدًا من التفاصيل والرسوم الجريئة والطريفة تكتسح أظافر النجمات. المؤكّد أنّه ما من أسلوب واحد يتفوّق على سواه. المسألة، مسألة مزاج وذوق. فالنجمة زندايا تميل إلى الرسوم الهندسيّة، لذلك رأينا أظافرها مزيّنة بخطوط هندسيّة متناسقة باللونين الأسود والأبيض. وفيما بدت أظافر النجمة كلويه موريتز مفعمة بروح الصيف، بفضل تبنّيها عددًا من الألوان الزاهية مع نقوش على أحد أظافرها، اتّجهت النجمة ليلي آلان إلى صيحة الرسوم التي تذكّر بفنّ البوب، وكانت ثمار الموز تزيّن كلّ أظافرها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X