عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

كوش أفراح مصممة للأعراس الفخمة

كوشات عروس
كوشات عروس
كوشات
كوش أفراح مصممة للأعراس الفخمة
كوش أفراح فخمة
كوش أفراح
كوش أفراح مصممة للأعراس الفخمة
كوش أفراح مصممة للأعراس الفخمة
كوش أفراح مصممة للأعراس الفخمة
كوشات عروس
كوشات
كوش أفراح مميزة
كوش أفراح

عند انتقاء الكوشة، على العروس أن تأخذ وقتها في اتخاذ القرار، وألا تختار الألوان والموديلات غير العملية، وأن تطلب من المشرف على تنظيم زفافها تقديم خيارات متنوّعة لكي تنتقي منها.

ولا تنسي تنسيق موديل ولون الكوشة مع زينة الصالة، وحتى شكل فستانك وبدلة العريس وأمور أخرى هامّة. إطلعي عى بعض النصائح المفيدة قبل اختيار كوشة لزفافك الفخم:


ـ التكاليف
تختلف تكاليف كوشة العروس باختلاف مصمّم الحفل ومنسّقه وشهرته، وبمتطلّبات العروس كذلك وزيادة السّعر تتناسب طرديّاً مع حجم الصالة وكميّة الورود ونوعها والخلفيّة والإضاءة وتنسيق الصالة من حولها، إلى جانب طاولات الجلوس و"اكسسواراتها" والشّموع...

وتتراوح تكاليف الحفلات الأكثر شيوعاً في الوسط السعوديّ، كتلك الخاصّة بالطبقة المتوسّطة والمخمليّة ما بين 250 ألف ريال كحدّ أدنى، و5 ملايين ريال أو أكثر.


ـ أنواع الزهور
تختلف الزهور باختلاف ذوق ورغبة العروس، إذ يفضّل البعض الورود الطبيعيّة التي كان من أكثرها شيوعاً الزنبق والليلي والهيدرانجيا والأقحوان، وبالتأكيد الجوريّ، بينما يفضّل آخرون دمج الورود الطبيعيّة بغيرها من الورود الاصطناعيّة، أو ما يُسمّى "الفابريك".


5 نصائح للُـ عروس
*كوني على معرفة مسبقة بأنّ تصميم ديكور الكوشة يستدعي تأنيّاً وتخطيطاً مسبقاً، فلا تتعجّلي باختياركِ، ولا تتردّدي بطلب مساعدة الخبراء، إذ بمعونة هؤلاء يُمكنك رؤية الصّالة بأبعادها الثلاثيّة على جهاز الكمبيوتر، قبل تنفيذها على أرض الواقع.


*عليكِ أن تُحدّدي ميزانيّة حفلكِ قبل البدء بأيّ خطوة، فبناءً على الميزانيّة يتمّ طرح الخيارات الأقرب والأكثر واقعيّة، فربّما يستدعي الأمر إضافة ثريّاتٍ من الكريستال، أو شموع تتدلّى من السقف، أو ورود تُزيّن بها الجدران، أو ربّما تستدعي الصالة تغيير ألوان الجدران، أو الاستعانة بأقمشة معيّنة، أو إضافة خشبٍ، وغير ذلك.


*يعتمد اختيار الورود على مكان الحفل بالدرجة الأولى، فالحفلات المُنظّمة في الحدائق وفي الطبيعة، تحتاج إلى زهور ملوّنة.

أمّا الحفلات "المودرن" في الصالات فاللون الأكثر رواجاً هو الأبيض، وتكون الكميّات المستخدمة لهذه الغاية ضئيلة.


*ليس بالضرورة أن تعتمد الكوشة على الورود، فبعضها يتلألأ ببريق الكريستال، ولذا يجب أن تثق العروس بالمصمّم الذي سيقدم لها النصائح والخيارات، ويعرضها عليها قبل تنفيذها.


* يفضّل أن تكون الأرضية مكسوة بالسجاد، وأن تكون بارتفاعات مختلفة ليتمكن جميع الحضور من رؤية العروس في "كوشتها"، ومن الهام أن يكون ممشى العروس بارزًا لتحقيق نفس الغاية – رؤية جميع الحضور لها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X