أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

في اليمن.. أب يعذب طفله حتى الموت

في جريمة مروعة هزت سكان صنعاء ..أقدم أب يمني تجرّد من أبوّته، على ارتكاب جريمة وحشية بحقّ طفله الذي لايتجاوز السابعة، حيث قام بتعذيبه حتى الموت.
وقالت مصادر محلية مقربة من أسرة الطفل في صنعاء، إنّ الأب ارتكب جريمته عندما دخل إلى إحدى الغرف التي خصصها لحبس طفله، وإجباره على البقاء فيها من دون طعام، وأشبعه ضربًا وتعذيبًا في كامل جسده.

مذبحة أسرية جديدة.. تاجر يذبح زوجته وأبناءه الأربعة

وبحسب وكالة خبر، فقد تم نقل الطفل إلى المستشفى وهو في حالة حرجة، وتظهر على جسده آثار وعلامات تعذيب وحشي، حيث فارق الحياه متأثرًا بجراحه الناتجة عن إقدام والده على تعذيبه وحبسه، وحرمانه من الطعام طوال أيام.
السلطات اعتقلت الجاني والد الطفل وأودعته السجن، ثم نقلته إلى النيابة، واعترف الأب خلال التحقيقات بالاعتداء والتعذيب الجسدي للطفل، لأيام عدة وبشكل متواصل من دون توضيح الأسباب التي دفعته إلى ذلك .

العثور على جثث أبّ و4 من أبنائه "متحللة" .. وشكوك بالزوجة المختفية

وبحسب المصادر المقربة من الأسرة، فإنّ الجاني أخذ الطفل وهو مازال بسن الحضانة، رغم حكم المحكمة الذي أنصف والدته المطلقة، بحقها في الحضانة ورعاية طفلها، ولكنّ الجاني استغل النفوذ وسلطة شقيقه وقام بأخذه بالقوة. ولم يسمح لوالدته التي خلعته، برؤية ولدها منذ أخذه منها طوال سنوات.
وناشدت والدة الطفل وأسرتها الجهات المختصة، سرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة كافةً ضد الجاني، وإنزال أشد العقوبات بحقه من جرّاء جريمته الوحشية .

المزيد من أخبار أسرة ومجتمع

X