أزياء /إطلالة النجمات

صيحات جريئة اعتمدتها كارن وازن لإطلالات أسبوع الموضة في نيويورك

صيحات الموضة
موديلات ازياء اسبوع الموضة بنيويورك
صيحات الموضة في أسبوع الموضة بنيويورك
صيحة موضة اسبوع الموضة في نيويورك
صيحات الموضة
صيحة موضة اسبوع الموضة في نيويورك
اطلالات اسبوع الموضة بنيويورك
اطلالات اسبوع الموضة بنيويورك

أصبحت مدونات الموضة العرب فصيلاً أساسياً في أسابيع الموضة في العالم، وكعادتهن يخطفن العدسات بإطلالات غاية في الأناقة والتميز، وتمكن من المنافسة مع مدونات الموضة في العالم بدليل تكرار دعواتهن من قبل كبريات دور الأزياء.
وخلال أسبوع الموضة بنيويورك لربيع وصيف 2019، شاركت عدد من المدونات العرب، من أبرزهن نور عريضة وكارن وازن، وكان للأخيرة النصيب الأكبر في الإطلالات الأنيقة والجريئة أيضاً.
واعتمدت كارن وازن مجموعة من الصيحات المتنوعة التي يجب أن نتوقف عند كل واحدة ونستعرضها عن قرب.

مزيج الأحمر والوردي على طريقة كارن وازن

اطلالات كارن وازن
قدمت موضة 2018 مزيج الوردي مع الأحمر للنساء اللواتي يستهوين التميز، وبالطبع كارن وازن واحدة من هؤلاء؛ لذا اختارت هذا المزيج من خلال فستان وردي قوي مزين بحزام أحمر، وجاءت الأكمام منفوخة من وحي صيحات الثمانينات، ونسقته مع صندل فضي ومجوهرات ألماسية.

البوت المطاطي المزين بالرسوم يعود

اطلالات اسبوع الموضة بنيويورك


الـ rubber boot أو البوت المصمم من المطاط دخل الموضة لدعم الاقتصاد وتقديم قيمة الاختيارات العملية، ولكنه اختفى نسبياً العام الماضي، ليعود من جديد هذا العام مزيناً برسوم جرافيتي، واختارت كارن وازن هذه الصيحة العصرية مع جيمبسوت فضفاض من صيحة الـpaper bag لإطلالة نهارية تناسب فصل الخريف.

كارن وازن تتألق بزهور ربيع 2019

اطلالات اسبوعالموضة بنيويورك

يبدو أن صيحة نقوش الزهور لن تختفي العام القادم، رغم تصدرها الموضة لعدة أعوام، ولكنها قد تظهر بشكل جديد أكثر تنوعاً، واختارت كارن وازن تنورة من مجموعة دار Tory Burch مع قميص بيج من الحرير، وهي إطلالة أنثوية أنيقة يمكن الاستعانة بها خلال طقس الأيام الحالية.

كارن وازن تعتمد إطلالة جريئة بالأخضر المضيء
ظهرت خلال الفترة الماضية بعض المغازلات من الموضة تلمح لعودة الألوان المضيئة، خاصة اللون الأخضر، وظهرت كيم كاردشيان بالفعل بإطلالتين بهذا اللون، ويبدو أنه لم يكن مزحة من كيم بينما هو لون الربيع القادم، لذا اختارت كارن وازن إطلالة بالأخضر المضيء، ولم تكتفِ بجرأة اللون بينما جاء ليزين إطلالة عصرية بشورت قصير وتوب بدون أكمام.

بالفيديو: مجموعة شانيل للأزياء الراقية لخريف 2018

تابعي أيضاً:

قماش التويد يغني إطلالات الشتاء

لعبة الكبار في آخر أيام أسبوع نيويورك للموضة

بناطيل جينز عالية الخصر لإطلالة رشيقة على طريقة المدونات

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X