جمال /شعر وتسريحات

تسريحات شعر بخصل خضراء إحتفالاً باليوم الوطني

ظفيرة شعر باللون الأخضر
تسريحة شعر باللون الأخضر
تسريحة الظفيرة باللون الأخضر
تسريحة شعر باللون الأخضر
تسريحة شعر باللون الأخضر
كاتي بيري بالشهر الأخضر
الريترو باللون الأخضر
تسريحة شعر باللون الأخضر
كايلي جينر بالشعر الأخضر
تسريحة شعر باللون الأخضر
تسريحة الشعر القصير باللون الأخضر
تسريحة الريترو باللون الأخضر
الشعر المنسدل باللون الأخضر
تسريحة الشعر القصير باللون الأخضر
الشعر المجعد باللون الأخضر
تسريحة الظفيرة باللون الأخضر

يرتبط اللون الأخضر في صبغات الشعر وتسريحاته، بالجرأة، حيث أصبح موضة رائحة لهذا الصيف 2018، واعتمدته الكثير من السيدات والنجمات العالميات مثل: كايلي جينر، وكاتي بيري وغيرهما.

ولمناسبة اليوم الوطني السعودي نعرض لكِ أجمل تسريحات الشعر بخصل خضراء اللون، لتستوحي منها صبغة شعركِ في هذا اليوم المميز لدى المرأة السعودية خصوصًا والخليجية عمومًا.

تسريحة الظفيرة العصرية بالخصل الخضراء:

أصبحت موضة صبغات الشعر الملونة مطلوبة ورائجة بكثرة بخاصة اللون الأخضر المحبب عند الكثيرات. لذا إذا كنتِ تريدين تجديد اللوك وتحبين موضة الألوان الجريئة بخاصة في اليوم الوطني السعودي، يمكنكِ القيام بتسريحة الظفيرة مع خصل شعر خضراء اللون.

تسريحة الريترو بالخصل الخضراء:

مع هذا الموسم درجت موضة الشعر الريترو بخصل شعر خضراء اللون، والتي تأتي بدرجات مختلفة بين الأخضر الفاتح أو المتوسط أو الداكن، وتستطيعين هنا أيضًا مع شعركِ الأخضر خلق الدمج الذي يتسرب على الخصل، ويخلق الامتزاج الرائع بينها.

تسريحة الشعر القصير مع خصل خضراء اللون:

إنّ صبغة الشعر الخضراء اللون تليق ككل الصبغات بقصات الشعر الطويلة والقصيرة، وهي لا تميّز بين البشرات بل تناسب البشرة البيضاء والسمراء وأيضًا الحنطية، كما طول الشعر بخاصة القصير، حيث تظهر الخصل الملونة بشكل واضح في تسريحة شعركِ القصير.

نصائح اتّبعيها للحفاظ على شعركِ بعد الصبغة الخضراء:

في حال كنتِ تريدين تطبيق طريقة صبغ شعركِ باللون الأخضر، احصلي على أحسن صبغة شعر، لكي لا تتعرضي لأيّ أضرار تتلف الشعر أو تسبّب الحساسية على فروة الرأس. لا تنسي قراءة الإرشادات والالتزام بها، مع الوقت المحدد لوضع الصبغة على الشعر.

إذا كنتِ تريدين المحافظة على اللون الأساسي للشعر، إن كان بدرجة داكنة أو فاتحة، وترغبين بإضافة الأخضر، ننصحكِ بزيادة خصل خضراء أو أومبري جميل يمتد على أطراف شعرِك.

تمتعي باللون الأخضر الرائع على شعركِ مع انتهاء عملية صبغه، عبر العديد من الستايلات والتسريحات للشعر، ولكن لا تنسي اعتماد طريقة العناية بالشعر المصبوغ، وذلك لاستمرارية الأخضر الفاتن على الخصلات والمحافظة على شعر صحي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X