مكياج عيون القطة على طريقة النجمات

Bella Hadid بيلا حديد
Scarlett Johansson سكارليت جوهانسن
أنجلينا جولي
Cara Delevingne كارا ديليفنجي
taylor swift تايلور سوريفت
Katy Perry كاتي بيري
selena gomez سيلينا غوميز
Adele اديل
Mila Kunis ميلا كيونيس
10 صور

الاهتمام بالتفاصيل الخاصة بجمال النجمة، هو لعبة أيّ خبير مكياج، وبشكل كبير، العينين، التي تُعتبر الأساس لإبراز جمال المرأة، ومع عودة رسومات الأيلاينر من جديد، عادت معها رسمة عيون القطة، بأكثر من طريقة مختلفة بحسب المكياج ككل، ورسمة عين كل نجمة.

المغنية العالمية تايلور سويفت Taylor Swift من أشهر النجمات اللاتي يفضلن رسمة عين القطة، وفي الحقيقة هي موفقة كثيرًا في اختيار هذا الشكل تحديدًا، مع عينيها الضيّقتين المسحوبتين قليلًا، وتعتمدها باستخدام الأيلاينر فوق الجفن السفلي والعلوي، مع ماسكرا كثيفة عند الأطراف، وكحل داخل العين وظل الجفون الداكن عند عظمة الجفن العلوي، ليُبرز شكل رسمة القطة.

مكياج النجمات


في المقابل ظهرت به النجمة selena gomez سيلينا غوميز باطلالة صريحة برسمة القطة، مع عينيها الواسعتين، والتي كان بطلها قلم الكحل الأسود، مع سحبة بارزة من الأطراف، من دون ظل جفون، فقط حواجب مرتبة، وبالنسبة لباقي المكياج، كان هادئًا وبسيطًا، حتى لا يبدو وجهها صاخبًا، أو به الكثير من التفاصيل غير المهمة.

كثيرًا ما تعتمد هذه الرسمة النجمة العالمية أنجلينا جولي، ولكن بشكل أكثر رقة، مع وجهها النحيف، بالاعتماد أكثر على رموش اصطناعية على الأطراف، وأيلاينر بسحبة سرية، يغطيها ظل الجفون الداكن، لنظرة أكثر جرأة تعكس شخصية أنجلينا القوية.

مع عيونها البارزة قليلًا يمكن للنجمة العالمية استعمال الأيلاينر، مع إبراز ظل الجفون، كالذي اعتمدته بدرجات الميتاليك، مع أيلاينر من دون سحبة قوية، والمكياج بدرجات النيود، جعل بشرتها أغمق قليلًا من لونها العادي، وأبرز لون عينيها الأزرق.

مكياج النجمات


مع العيون اللوزية الواسعة كل شئ ممكن، مثل ما لدى النجمة Cara Delevingne كارا ديليفنجي برسمة القطة بالسحبة الطائرة، التي تم أخذها قبل منتصف الجفن العلوي، مع كحل داخلي أسود من دون خوف أن يمنح العينين شكلًا أصغر، واعتمدت على جفون ترابي الأنسب مع رسمة عيون القطة.

إليكِ بهذا الألبوم أبرز اطلالات النجمات برسمة عيون القطة، أيّ نجمة أعجبتكِ أكثر؟.

أسرار مكياج هند البلوشي في 10 صور
مكياج للعروس السعودية صاحبة العيون اللوزية
إليكِ أسرار المكياج العربي القوي...تعرفي إليها