فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شاهد: الصورة الأولى لجيل الكارداشيان القادم

الأخوات كارداشيان
الاخوات كارداشيان
كورتني
كيم
الاخوات كارداشيان
الأخوات كارداشيان
الاخوات كارداشيان

" الجيل القادم" هي العبارة الأكثر تعبيراً عن الصورة التي نشرتها نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان Kim Kardashian على صفحتها على انستقرام .

كيم كارداشيان تنشر أول صورة لعائلتها كاملة..وهذا سبب بكائها


فقد نشرت كيم الصورة الأولى لابنتها البالغة من العمر 8 أشهر شيكاغو ويست بجوار كل من بنات خالاتها ترو تومسون ، 5 أشهر ، وستورمي ويبستر ، 7 أشهر ، في لقطة قد تعدّ الأكثر إثارة لصورة أطفال بعد صور أمهاتهن.

مؤسسة KKW Beauty ، البالغة من العمر 37 عاماً ، كتبت عبارة ثلاثة توائم تعليقاً على الصورة الرائعة التي تظهر الأطفال الثلاثة وهم يتأملون في الكاميرا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

The Triplets

A post shared by Kim Kardashian West (@kimkardashian) on




في حين أن المفاجئة كانت المرة الأولى التي يتم فيها تصوير ابنة نجمة الواقع مع بنات خالاتها، فإنه لم يكن الظهور الأول للفتيات : فقد سبق ونشرت كايلي جينر Kylie Jenner صورة لابنتها ، ستورمي ولابنة كيم شيكاغو ، اللتان ولدتا فارق 17 يومًا فقط ، في ملابس نوم وردية.



وكما أوضحت كلوي كارداشيان Chloe Kardashian  في إحدى حلقات برنامج "Keeping Up With the Kardashians" ، أنها تميل لاختيار شقيقتها كيم كوصي لابنتها.

وقالت في مقطع حول طفلتها الوحيدة من صديقها تريستان ثومبسون: "سأقوم على الأرجح بأن أختار كيم الوصي الشرعي إذا ، لا سمح الله ، حدث شيء ما". . " أنا أشاهد كيم وهي تلعب دور الأم ، وأنا حقاً احترم مهارات الأبوة والأمومة عندها."

هذا هو الاسم الذي أطلقته كلوي كارداشيان على ابنتها


وقالت كيم رداً على هذا الخبر: "إنه شرف لي ، وسوف أعتني بأطفالك جيداً."
وغالباً ما تقوم كيم بتوثيق الأوقات التي تمضيها مع عائلتها المكونة من زوجها كاني ويست Kanye West وأطفالهما: ابنتهما نورث ، 5 سنوات ، وابنها سانت ، 2 وشيكاغو .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X