فن ومشاهير /أخبار المشاهير

اليكم تفاصيل حفل الـ إيمي 2018.. ولهذا السبب تم تأجيله!

حفل الـ إيمي 2018 ينطلق بعد بومين
حفل الإيمي 2018
تأجيل حفل الإيمي 2018
جائزة الإيمي

يقام مساء بعد غد الإثنين 18 سبتمبر/أيلول، حفل توزيع جوائز إيمي للأعمال التليفزيونية Emmy Awards بدورته السبعين، على مسرح مايكروسوفت بولاية لوس أنجلوس الأمريكية.

هذا الحفل يقيّم أفضل البرامج التلفزيونية التي عرضت في الولايات المتحدة خلال الفترة من 1 يونيو/حزيران 2017 حتى 31 مايو/أيار 2018 ، وتم اختيارها من قبل أكاديمية الفنون والعلوم التلفزيونية الأمريكية.

نسب مشاهدة الحفل خلال السنوات الأخيرة ضعفت، والسبب في ذلك يرجع إلى انشغال الجمهور بمتابعة أحداث أخرى قد تواكب نفس موعد الحفل. دراسات تحليل الجمهور التي أبرزها المعلنون أوضحت انخفاض قاعدة المشاهدة إلى 11.3 مليون مشاهد مباشر بانخفاض بلغ بنحو 4 ملايين مشاهد خلال الأربع سنوات الأخيرة.

ويصادف يوم الأحد 16 سبتمبر/أيلول Sunday Night Football أحد أبرز الأحداث الرياضية في الولايات المتحدة، وبالتالي لجأ المنظمون لتأجيل الحفل ليوم واحد، حرصاً على الحصول على أكبر قاعدة جماهيرية لمشاهدة الحفل، وبالتالي ارتفاع نسبة العائدات من الإعلانات.

جوائز إيمي للفنون الإبداعية تطلق مفاجآتها


قائمة طويلة من النجوم والنجمات سيقومون بتقديم حفل جوائز الإيمي السبعين، حيث يبلغ عدد مقدمي الحفل 35 شخصية، تجمع بين نجوم الدراما التليفزيونية سواء من الممثلين أو الممثلات أو مقدمي البرامج على شاشات التليفزيون الأميركي.

أبرز الأسماء التى ستقوم بتقديم فقرات حفل الإيمي، أليك بالدوين، بينيشيو ديل تورو، مايكل دوغلاس، تريسي مورغان، إليزابيث موس وغيرهم...

ووقع الاختيار على كل من ميلى بوبي براون، ساندرا أوه وراشيل بروسناهان لتقديم الفقرات الرئيسية لحفل الإيمي.

هؤلاء هم الفائزون في حفل جوائز Teen Choice لعام 2018

وتحظى قوائم الترشيحات على منافسة كبيرة بين شركات الإنتاج، حيث تأتي Netflix في الصدارة بعدد 37 عملاً مشاركاً في حفل الإيمي، يليها HBO بـ 29 عملاً، FX 25 عملاً، NBC 19 ، Hulu 12 مسلسلاً، Showtime 8 أعمال.

فيما يبلغ عدد الأعمال المقدمة لكل من Amazon و ABC 6 أعمال لكل منهما، يأتي من خلفهم CBS بخمسة أعمال، BBC America بثلاثة أعمال، وفي المؤخرة كل من Comedy Central، Nat Geo، TBS بعملين فقط.

الأوسكار تضيف فئة جديدة على قائمة جوائزها

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X