أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

حاولت الانتحار 15 مرة بعد بعد تساقط شعرها.. كيف أصبحت الآن؟

شابة تُصاب بالصلع الكامل
تساقط شعرها بالكامل
أخر محاولة انتحار لها
فتاة حاولت الانتحار 15 مرة
شابة حاولت الانتحار 15 مرة
حاولت الانتحار 15 مرة

حاولت فتاة بريطانية الانتحار 15 مرة، بعد أن وصلت مشاعرها إلى "الحضيض"، نتيجة فقدانها لشعرها واصابتها بالصلع.

وشاركت لارا كيتشن، صورة لها وهي صلعاء بالكامل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد أصيبت لارا بفقدان الشعر في سن 14 عامًا، وهو ما سبب لها الاكتئاب الذي أثر على صحتها النفسية والعقلية والجسدية، حيث امتنعت عن تناول الطعام بشكل دائم مما أصابها بالنحافة الشديدة، وكذلك محاولتها مراراً نهاء حياتها. وفق صحيفة The Sun.

وقالت لارا، البالغة الآن 22 عامًا، إنها كانت ترتدي الشعر المستعار، وتبدو من الخارج كما لو أنها لم تتأثر ولكنها من الداخل كانت تتألم وتشعر باكتئاب شديد.

ونشرت الصحيفة صورة للفتاة فاقدة الوعي من داخل العناية المركز بعد تناول جرعة زائدة من العقاقير، التقطت في يونيو/حزيران 2016، حيث كانت آخر محاولاتها للانتحار، وقالت حينها: "أردت فقط أن أنهي حياتي، وآخر شيء أتذكره هو السير في الممر إلى غرفة نومي، وفي اللحظة التالية كنت أستيقظ في وحدة العناية المركزة، وجدتني أمي فاقدة الوعي واستدعت سيارة إسعاف". وأضافت: "كنت غاضبة في الواقع عندما استيقظت في المستشفى، أردت أن أموت".

وواجهت لارا مخاوفها واكتئابها في النهاية بنشر صورة لها على "فيسبوك" وهي صلعاء، وقد تلقت دعمًا كبيرًا من الأصدقاء، مما ساعدها على تقبل الأمر ومواجهه الحياة، كما وجهت نصيحة للفتيات اللواتي يعانين من هذه المشكلة "أريد أن أكون مثالاً يحتذى للفتيات الصغيرات اللواتي يعانين من هذه المشكلة، لا ينبغي أن تكوني بشعر كي تكوني جميلة".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X