فيديو: لاعب أمريكي شهير يعترف بخيانته لزوجته خلال لقاء تلفزيوني

جانب من اللقاء
صورة تعبيرية عن الخيانة الزوجية
2 صور

أكد نجم كرة السلة الأمريكي السابق جيسون ماكسييل على إقامته علاقات جنسية عديدة مع 341 سيدة، قبل أن ارتباطه الرسمي بصديقته براندي، والغريب أنه اعترف أيضًا بإقامته علاقات أخرى مع 50 امرأة بعد زواجه على مدى 9 أعوام.

ووفقًا لـ"سكاي نيوز"، كشف نجم نادي "ديترويت بيستونز" السابق، خلال برنامج تلفزيوني وفي حضور زوجته، أنّه أقام تلك العلاقات دون علمها، مما جعل زوجتها تجهش بالبكاء وتشعر بخيبة أمل شديدة جراء ما فعله زوجها.

كما سألت خبيرة العلاقات الزوجية إيلانا فانزانت، النجم السابق، عن سبب أفعاله تلك اكتفى بإجابة مقتضبة: "كنت أسعى للهروب"، وعندما سمعت الزوجة تلك الإجابة لم تتمالك نفسها، وسارعت لمغادرة برنامج "أصلح حياتك" وهي تبكي بحرقة، وقد وصفت كلام زوجها بأنّه مثير للاشمئزاز.

وأعربت الزوجة عن حزنها الشديد لأنّ ابنها الوحيد "جيسون جونيور" البالغ من العُمر 6 أعوام سيشاهد هذا البرنامج ويستمع لكلام والده، واعترافه بالخيانة دون أن يقدم أسباب منطقية لأفعاله.

وأوضحت براندي قصة شفائها من سرطان المبيض في 2007 ومعاناتها منذ ذلك الوقت من أجل أن تنجب، مشيرةً إلى أنّها كانت تعلم أنّ زوجها عندما كان صديقها وشريكها جنسياً قبل الزواج قد أقام علاقات مع ثماني فتيات فقط.

وعندما سألتها مقدمة البرنامج: هل هناك فرق إن كان قد خانك 8 أو 10 مرات؟ فأجابت: "لم أقل أنّ رقم 8 قليل.. كان أمراً مثيرًا للاشمئزاز"، وبرغم ما حدث خلال المقابلة التلفزيونية إلا أنّه لم يُثبت إلى الآن حدوث انفصال بين ماكسييل وبراندي.