فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو.. غادة عبد الرازق: سأعتزل الفن بعد خمس سنوات وهجمات السوشال ميديا مدبرة من أعدائي

غادة عبد الرازق من برنامج الحكاية
غادة عبد الرازق من برنامج الحكاية
غادة عبد الرازق مع الإعلامي عمرو أديب من برنامج الحكاية
غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق مع الإعلامي عمرو أديب من برنامج الحكاية
غادة عبد الرازق مع الإعلامي عمرو أديب
غادة عبد الرازق من برنامج الحكاية
غادة عبد الرازق من برنامج الحكاية

أعلنت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق ابتعادها عن الساحة الفنية بعد 5 سنوات من الآن، مشيرة إلى أنها ستكتفي بالبقاء في منزلها والجلوس أطول وقت مع ابنتها الوحيدة "روتانا" لمساعدتها في مشروع جديد يتعلق بخطوط الموضة والتجميل، ورعاية حفيدتيها "خديجة" و"جويرية"، وأنها ستعتزل التمثيل تمامًا.

وقالت غادة في حوار مع عمرو أديب في الحلقة الثانية من برنامج "الحكاية" على "إم بي سي مصر" أنها فقدت الكثير من وزنها في السنوات القليلة الماضية، بسبب عدم ملائمة الجسد الممتلىء لأدوارها كسيدة مجتمع في دراما رمضان.

أشارت إلى أنّها حالياً في مرحلة النضج الفني والإنساني، ولكن النجاح ليس بيد الفنان بمفرده لأنه بالنهاية محكوم بالكاتب والورق ورؤية المخرج وإبداعات بقية فريق النجوم، وقالت إنها تبذل كل ما تستطيع للخروج بالمسلسل أو العمل الفني على أكمل وجه وبشكل جديد، ولكن هذا كله لا يضمن النجاح، والدليل أن مسلسل "زهرة" نجح بصورة مدوّية رغم أنه أقل فنياً من مسلسلات أخرى، وأكدت أنها قررت الحصول على هدنة من دراما رمضان العام المقبل، وتفكر في الاستجابة لرغبات جمهورها والعودة لتقديم دور السيدة الشعبية.

وتعليقاً على الضجة المثارة حول صورها بموقع إنستقرام أكدت غادة أنّ أغلب الهجوم المبالغ فيه ضدها على السوشال ميديا مدبّر من أعدائها، مؤكدة أن هناك حسابات حديثة تهاجمها بطريقة غريبة وبشكل موحّد ما يعطي إيحاءً أنهم ليسوا جمهوراً حقيقياً، ولكنها لن تتوقف عن مشاركة جمهورها اللحظات السعيدة في حياتها ولم تعد تتأثر بالتعليقات السلبية وغالباً لا تقرأها.






وعن سبب عدم تحقيق فيلمها الأخير "كارما" النجاح المتوقع، قالت إنها لم تشاهد الفيلم من الأساس ولا تريد التحدث عن السبب وراء ذلك، ولم تشاهد أيضا فيلم "حرب كرموز" لأنها كانت مشغولة بتصوير مسلسل "ضد مجهول"، وبعدها سافرت إلي اليونان، وقالت: الجمهور لم يعد راغبا في مشاهدة أفلام سياسية أو نظريات فلسفية، مجرد تمثيل وصورة مبهرة.



رفضت غادة التصريح باسم النجمة الأغلى أجرًا في مصر، مؤكدة على أن أرقام الأجور التي يُعلنها بعض الفنانين المصريين غير حقيقية ومبهمة تمامًا، أضافت أن هناك تناقضًا كبيرًا حينما يعرب الفنان عن رغبته في التشبه بالفنانين الأجانب، الذين لا يعانون من مشكلة أبدًا في الإفصاح عن سنهم وأجرهم الحقيقي، ويمتنع هو عن قول ذلك، مُعلقة: إشمعنى في دي.



وقالت أن العمر الحقيقي للفنان وأجره ومشاعره، هم ملك للجمهور، مؤكدة أنه يتوجب على الجمهور أيضًا أن يتفهم أن الفنان عليه مسئوليات مادية كبيرة، ابتداءً من الضرائب التي يدفعها للدولة، وصولا إلي التزاماته تجاه عائلته ومن يعملون لديه، وقالت: ورانا جيش بنصرف عليه.



أشارت إلى أنها ملزمة بأن تخصص ميزانية أخرى للمجوهرات والملابس التي لا ترتديها إلا مرة واحدة فقط، لافتة إلى أنها لا تستطيع الظهور أمام الجمهور بالملابس التي ظهرت بها سابقا، وأضافت: بلبس الهدوم مرة واحدة وبعدها بتترمي.. مقدرش اطلع للجمهور بنفس اللبس مرتين.



وكشفت غادة عن إصابة ابنتها روتانا بأحد أمراض الغدة الدرقية و علاجها بالإشعاع، مما استدعى إبعادها عن اطفالها خديجة وجويرية ، وتفرغ غادة لرعايتهم جميعا، وأنها 24 ساعة تلعب من الطفلتين بالغناء والرقص، وقالت: أنها تتحمل نصف مهمة رعاية أحفادها.




اعترفت غادة أنها عنيدة جدا ولا تقبل الخضوع لسلطة أحد، وأنها تصر على موقفها، وأنها مؤمنة بالحرية، ولكنها في المنزل لا تخوض حروبا مع زوجها ولا تواجه كل موقف بالعند، وقالت: لما كل الستات متعبة جدا الرجالة بتجري ورانا ليه؟



 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X