عروس سيدتي /تسريحات العروس

تسريحات عروس2018 للشعر المصبوغ

تسريحات شعر
تسريحات عرايس 2018
تسريحات شعر مصبوغ
تسريحات عرايس مميزة
تسريحات عرايس مميزة
تسريحات عرايس 2018
تسريحات شعر مصبوغ

قبل الزفاف، تتجه غالبية الصبايا لصبغ لون شعرهن، للحصول على إطلالة مختلفة ومميزة يوم الزفاف، لكن عزيزتي حاولي أن تعتمدي على تسريحات تبرز لون وجمال شعرك، أيا كان لونه، لتخطفي الأنظار.


حاولي الاعتماد أكثر على تسريحات الشعر التي تعتمد على الخصلات المتداخلة، خاصة إن كان شعرك بصبغة الهايلايتر بالخصلات الأشقر مع البني الداكن والفاتح، كالكعكة Top Bun مع الفراغات لتظهر تمويجات الشعر، مع وضع التاج الملكي.

تسريحة العروس


أو أن تكون الكعكة أسفل الرأس، مع غرة شعر جانبية، ووضع إكسسوار من اللؤلؤ أعلى الكعكة، وتنسدل منه الطرحة لإطلالة بسيطة وهادئة، كما أن لون الحجر الأبيض من اللؤلؤ سيبدو مخمليا مع لون شعرك.


إذا كان شعرك طويلاً وكثيفاً، ننصحك بعمل تسريحات الشعر الويفي، وأن تتركي شعرك ينسدل على أحد الجانبين، مع تاج بسيط متوسط الحجم، أو أن يكون للوراء وتضعين الطرحة عليه بالكامل، مع فرق الشعر من المنتصف، من الأمام.

تسريحة العروس


اخترنا لك أيضا الاعتماد على الغرة المنسدلة، مع وضع التاج الملكي، وإسدال خصل الشعر من الغرة، لتكشفي عن تدرجات لون شعرك، أو أن تختاري إطلالة الشعر الفوضوي ، والتي تبرز جمال شعرك وطبيعته، مع انسدال الخصلات من كل الجهات، لإطلالة جنونية وخاطفة للانظار.

أخبرينا أي تسريحة نالت إعجابك وستعتمدينها يوم زفافك مع الشعر المصبوغ.

 

شاهدي أيضاً بالفيديو :تسريحة شعر عروس انسيابيّة بعيدة عن التكلّف

 

 

تسريحات شعر مع طرحة للعروس الرومانسية
التاج يكلّل إطلالات النجمات يوم زفافهن
تسريحات عرايس بحسب طول شعرِك

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X