أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

أفضل البرامج لتصميم الفيديوهات

Video Editor
برنامج تصميم الفيديو و الكتابة
VivaVideo
أفضل البرامج لتصميم الفيديوهات
Kinemaster

يبحث الكثيرون عن برامج لتصميم الفيديوهات وذلك لإضافة التصاميم أو التعديل على مقاطعهم، وقد يرغبون بتجميع صورهم لعمل مقاطع فيديو ليحتفظوا بها للذكرى.

"سيدتي" جمعت لكم أفضل برامج تصميم الفيديوهات للأجهزة الذكية:

Imovie
هو تطبيق رسمي تم تطويره بواسطة شركة أبل، وهو متاح لأجهزة نظام تشغيل “iOS”، وكذلك حواسيب “macOS”، ويعتبر من أفضل تطبيقات تعديل الفيديو للآيفون، ويحتوي على أدوات أساسية للوصول لأفضل نتيجة ممكنة في تعديل الفيديو، وبه ميزة دمج مجموعة صور أو فيديوهات، وتحويلها إلى فيديو واحد، ويمكن أيضاً تقسيم الفيديو إلى عدة أجزاء، وقص وحذف أي جزء من محتوى المقطع، بجانب استخدام قوالب صناعة الأفلام الاحترافية، كما يمكن تسريع وتبطيء محتوى الفيديو، وإضافة مرشحات لونية مميزة، وإضافة النصوص الكتابية.

Kinemaster
واحد من أكثر التطبيقات مثالية يُمكنك من إنشاء وعمل فيديو من الصور أو الفيديوهات باحترافية عالية جداً مع نظام الطبقات المتطور الذي يمنحك تحكماً كاملا بكل طبقة وجزء في الفيديو، الأمر الذي يعزز من جودة الفيديو النهائية، برنامج كين ماستر يمنحك القدرة على اضفاء الصور والفيديو والنصوص والتأثيرات الصوتية والبصرية على أعمالك، مما يزيد من احترافيتها ، وكذا مع مجموعة من الفلاتر الملونة والانتقالات مثل انتقالات المسح والتلاشي والانتقالات ثلاثية الأبعاد، ويمكنك من التحكم بسرعة الفيديو خاصتك وكذا مشاركته مباشرة على مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب.

VivaVideo
محرر فيديو مثالي ورائع فهو يمنحك القدرة على إنشاء ودمج وتحرير الفيديوهات بسهولة واحترافية ويمكنك من إضفاء التأثيرات السمعية والبصرية على فيديوهاتك من خلال مكتبة من المؤثرات الجاهزة والمتوفرة في التطبيق، كما أنك من خلال التطبيق يمكنك إضافة لمساتك الخاصة على فيديوهاتك وصورك ودمجها باحترافية وبسهولة عالية، ويمكنك أيضا اضافة النصوص على الفيديوهات والصور، كما أنه من خلال التطبيق يمكنك صناعة الفيديوهات من خلال خاصية مزامنة الشفاه، وفي نهاية الفيديو تستطيع تصدير فيديوهاتك وحفضها في جهازك من خلال الضغط على زر شارك وبعدها حفظ للتصدير إلى معرض الهاتف أو الاستديو، اما إذا اخترت الضغط على مواقع التواصل فيمكنك مشاركة فيديوهاتك مباشرة على يوتيوب أو فيس بوك أو انستقرام وغيرها من المواقع.

برنامج تصميم الفيديو والكتابة:
لن تحصل على مجرد تطبيق لتحرير مقاطع الفيديو، بل سيوفر لك منصة لمونتاج الفيديو باحترافية، ودعمه للغة العربية في الواجهة وبشكل كامل، سيجعل استخدامه مريحا.
يتيح لك برنامج تصميم الفيديو والكتابة إمكانية إنشاء مقاطع فيديو بكل احترافية، بداية من تجميع الصور أو تحرير الفيديو، إضافة الفلاتر، والخلفيات الصوتية، ثم إخراجها في مقطع واحد احترافي، وفق المزايا التالية:
– أدوات تحريرية احترافية: من خلال مجموعة الأدوات الاحترافية المتوفرة، يمكنك الكتابة على الصور والمقاطع، استخدام خطوط جميلة، تحرير الألوان وتنسيقها، وغير ذلك من التفاصيل الدقيقة.
– فلاتر متنوعة: تستطيع الحصول من خلال برنامج تصميم الفيديو والكتابة، على فلاتر مميزة وتنفيذها على مقاطع الفيديو الخاصة بك، لتحصل على مقطع فيديو مميز.

Video Editor
هذا التطبيق يتيح لك تعديل صورك، إضافة الملصقات المؤثرات، وتجميعها في مقطع فيديو، مع خلفية صوتية، كل ذلك بضغطات سريعة خفيفة لتحصل على مقطع فيديو مميز، تستطيع رفعه لمواقع الفيديو ومشاركته مع أصحابك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X