مدير جامعة الملك عبدالعزيز يستقبل مدير مكافحة المخدرات بمنطقة مكة المكرمة

2 صور

استقبل مدير الجامعة، الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي، بمكتبه اليوم، مدير مكافحة المخدرات بمنطقة مكة المكرمة، اللواء محمد القرني، والوفد المرافق له.
وحضر الاستقبال وكيل الجامعة للشؤون التعليمية، الدكتور عبدالمنعم بن عبدالسلام الحياني، وعميد شؤون الطلاب الدكتور مسعود بن محمد القحطاني، ووكيل العمادة للمنح الدراسية الدكتور مهند بن غازي عابد، ووكيل الأنشطة الرياضية الدكتور شادي بن أحمد زكائي.
وناقش اللقاء سبل التعاون المشترك بين الجامعة و«مكافحة المخدرات» في إقامة البرامج والأنشطة والفعاليات والمعارض، والمساهمة في توعية الطلبة بمخاطر المخدرات، كما تم استعراض الجهود المشتركة فيما بينهما خلال الفترة الماضية.
ورحّب مدير الجامعة أ.د. عبدالرحمن بن عبيد اليوبي بمدير مكافحة المخدرات بمنطقة مكة المكرمة، اللواء محمد القرني، وأكد أهمية التعاون المشترك فيما بين الجامعة و«مكافحة المخدرات» في توعية وتثقيف الطلبة؛ وذلك لأهمية هذا الدور الوطني، ونظرًا للمخاطر التي تسببها المخدرات على الفرد وانعكاسها على المجتمع.
وشكر مدير مكافحة المخدرات بمنطقة مكة المكرمة، اللواء محمد القرني، جامعة «المؤسس»، على جهودها المتواصلة في توعية الطلبة، وهم الفئة المستهدفة من أعداء الوطن ومروجي المخدرات، مؤكدًا أهمية التعاون المشترك فيما بين الجانبين، حيث إن «مكافحة المخدرات» تسخّر كل إمكاناتها وقدراتها للجامعة في سبيل توعية وتثقيف أبناء وبنات الوطن.