"بلومبرغ" تختار الإمارات لتنطلق منها إلى الشرق الأوسط

جانب من الاجتماع
رئيس مجلس إدارة "المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق" الدكتور غسان الشبل، ورئيس مجلس إدارة مجموعة "بلومبرغ" بيتر غريور خلال اجتماعهما في دبي أمس
2 صور

في إطار مواكبة التطوير الراهن في الشرق الأوسط، قررت شركة "بلومبرغ" العالمية الرائدة في مجالات معلومات المال والأعمال والأخبار، و"المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق" إحدى كبرى المجموعات الإعلامية العربية في العالم، وضع اللمسات النهائية على شراكتهما، وأعلنتا تغيير اسم مشروع منصات خدمة المال والأعمال والأخبار المتعدّدة باللغة العربية الذي كشفتا عنه في سبتمبر من العام الماضي، لتُصبح "بلومبرغ الشرق" بدلاً من "بلومبرغ العربية".

ويأتي هذا الإعلان عقب اجتماع عُقد، الأحد، في دولة الإمارات، بين بيتر غريور رئيس مجلس إدارة مجموعة "بلومبرغ إل بي"، والدكتور غسان بن عبد الرحمن الشبل رئيس مجلس إدارة "المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق"، للإعلان بشكل رسمي عن "بلومبرغ الشرق".

هذا وقد قررت "بلومبرغ الشرق" اتخاذ إمارة دبي مقرًا لها، وسيكون لها حضور بارز واستوديوهات في الرياض وأبوظبي والقاهرة، إضافة إلى حضور وتغطية واسعين في مجموعة من العواصم الرئيسية الإقليمية والعالمية.

وكشف الرئيس التنفيذي لمجموعة "بلومبرغ" الإعلامية، جاستن سميث في بيان له، قائلاً: "إنه لتطور جديد مهم ونحن نمضي قدمًا في شراكتنا مع المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق، حيث أن مشاريع كهذه هي ما تتيح لنا تعزيز حضورنا في أبرز الأسواق نموًا".

من جانبه قال الدكتور عبد الرحمن الشبل إن "اختيار إمارة دبي كمقر لهذا المشروع، مع بناء حضور بارز في الرياض وأبوظبي والقاهرة وعواصم أخرى كثيرة إقليميًا وعالميًا، سيتيح لخدمة (بلومبرغ الشرق)، أن تقدم تغطية إخبارية مميزة من جميع مراكز المال والأعمال المهمة في منطقة الشرق الأوسط".