فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

سونام كابور: كانجانا رانوت مثيرة للمتاعب

سونام كابور وكانجانا رانوت
النجمة سونام كابور
نجمة بوليوود سونام كابور
سونام كابور
النجمة كانجانا رانوت

وصفت نجمة بوليوود سونام كابور Sonam Kapoor زميلتها في التمثيل كانجانا رانوت Kangana Ranaut بأنها مشاكسة من الدرجة الأولى ومثيرة للمتاعب.

كلام سونام جاء في إحدى المقابلات الصحافية التي أجرتها مؤخرًا، حيث أبدت عن رأيها كالعادة بكل جرأة وثقة، ولم تتخلَّ أبدًا عن التحدث عمّا بداخل قلبها، ولم تحاول أبدًا أن تبدي دبلوماسية في أجوبتها.

وقالت سونام في البرنامج الحواري الذي تقدمه مصممة الأزياء أنايتا شروف أداجانيا، حول سؤال من الذي يمكن أن يوصف بأنه من مثيري الشغب، أجابت على الفور: "كانجانا رانوت".

لكن على ما يبدو فإنّ سونام لم تكن تعني في ما ما قالته بتلك الطريقة السلبية، والدليل أنها عادت وقالت إنّ رانوت شخص مشاكس من أفضل الأنواع.

اقرئي ايضا:

صور وفيديوهات: سونام كابور تحتفل بيوم "الحنة" وبوليوود تستعد لزفاف عروس الموسم

كما قالت سونام إنّ ممثلة فيلم "Queen" هي من تريد كسر السقف الزجاجي ، ومن أجل القيام بشيء كهذا ، يجب أن تكون مثيرة للمشاكل.

وأضافت كابور، أنّ كانجانا رانوت غير نمطية وتثير القلق لمجرد خلق الوعي والتأثير والتغيير، مؤكدة في الوقت ذاته على تقديرها لموهبتها الكبيرة.

وفي الوقت نفسه، تشتهر كانجانا بتعليقاتها القوية وآرائها الجريئة. وكانت هي التي أشعلت الجدل حول محاباة المحسوبية في 2017، عندما وصفت كاران جوهر Karan Johar بأنه حامل لواء المحسوبية في برنامج الدردشة التلفزيوني "Koffee With Karan".

في سياق آخر، تنشغل رانوت في الوقت الحالي بالانتهاء من فيلمها " Manikarnika: The Queen of Jhansi"، كانت الممثلة قد تسببت في عدد من المشاكل بفيلمها، بعد أن قامت بإخراج العمل بنفسها، معللة هذا الأمر لإعادة النظر في الكواليس، بالإضافة لانشغال المخرج كريش بأعمال أخرى.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X