اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نجوم رمضان: مسلسلات جديدة وكادر قديم

6 صور
يبدو أن عدداً كبيراً من صنّاع الدراما المصرية ونجومها قرّروا أن يستغلّوا نجاح أعمالهم التلفزيونية العام الماضي ليقدّموا أعمالاً جديدة بنفس فريق العمل، ربما لضمان النجاح أو اللعب على المضمون، أو لأنهم يشعرون بارتياح نفسي خلال تعاملهم مع نفس الفريق، كما أكّدوا في تصريحات خاصة لـ "سيدتي نت".
غادة عبد الرازق:حكاية مع سبق الإصرار
غادة عبد الرازق اختارت أن تتعامل مع فريق العمل الذي تعاملت معه العام الماضي في مسلسل "مع سبق الاصرار". لكنها هذا العام، اختارت لمسلسلها اسم "حكاية حياة". ويبدو أن الاسم هو الشيء الوحيد الذي تغيّر، خصوصاً أنها تعاونت مع نفس المنتجة مها سليم ومع نفس القناة التي قامت بعرض المسلسل حصرياً العام الماضي، وهي "سي بي سي" الشريكة في إنتاج المسلسل، بالإضافة إلى فريق العمل ذاته: المخرج محمد سامي والبطلين طارق لطفي وماجد المصري. الفارق الوحيد أن غادة هذه المرة دخلت شريكة في الإنتاج لضمان مكسب أكبر من أجرها الذي حصلت عليه من الشركة المنتجة العام الماضي. وقد أكدت غادة عبد الرازق أن تعاونها مع نفس فريق العمل له علاقة بارتياح نفسي شعروا به سوياً العام الماضي، ووجود كيمياء بينهم جعلت أسرة العمل أشبه بالعائلة، ولا علاقة للأمر بضمان النجاح، وإن كان النجاح يأتي بسبب التآلف بين أفراد فريق العمل وعدم وجود خلافات بينهم.

عادل إمام مع ابنه من جديد
وهو ما أكّده عادل إمام الذي تحدّث مع "سيدتي نت" عن أسباب تكرار تعاونه مع نفس فريق عمل مسلسله الأخير "فرقة ناجي عطا الله" وذلك في مسلسله الجديد "العراف"، قائلاً إن الأمر لا علاقة له بالشللية، ولكن بوجود الإلفة بين الفريق أثناء التصوير، موضحاً أن المخرج هو الذي يقوم باختيار فريق العمل وليس المؤلف. يذكر أن عادل إمام يتعاون هذا العام مع رامي إمام مخرجاً ويوسف معاطي مؤلفاً وصفوت غطاس منتجاً، بالإضافة إلى نفس أبطال مسلسل العام الماضي.
مصطفى وعلا
- مصطفى شعبان اعتمد الطريقة نفسها لضمان تكرار نجاح مسلسل "الزوجة الثانية"، فها هو يتعاون هذا العام أيضاً مع كل من: المخرج مجدي الهواري وعلا غانم وريهام عبد الغفور ودرة، نفس فريق عمل مسلسل "الزوجة الثانية". ولكنه اختار لمسلسل هذا العام اسم "مزاج الخير"، الذي يظهر خلاله بشكل مختلف تماماً، مرتدياً العباءة الصعيدية.
- من جانبه، أكّد المخرج مجدي الهواري أن اختياره لنفس فريق عمل مسلسل "الزوجة الثانية" لم يكن لضمان النجاح وإنما لمناسبة الأدوار للممثلين، مضيفاً أن الاختيار دائماً ما يتمّ على أساس الدور وليس بناءً على أي شيء آخر، مضيفاً أنه ليس من العيب أن يحاول الفنان تحقيق نجاح آخر. قائلاً: "المهم في الأمر أننا لا نكرر نفس الفكرة. أما تكرار التعاون مع نفس فريق العمل فهو ليس عيباً".
فريق قديم لمسلسل جديد
- أمير كرارة اختار أن يتعامل مع نفس فريق عمل مسلسله الأخير "طرف تالت"، حيث تعاون مع المؤلف هشام هلال الذي قام بتأليف مسلسل "تحت الأرض"، بالإضافة إلى هنا شيحة التي شاركت في المسلسل نفسه. لكنه لم يتعاون مع كل من محمود عبد المغني أو عمرو يوسف لخلافات نشبت بينهم أثناء تصوير المسلسل العام الماضي.
- كما اختار المنتج جمال العدل التعاون مع نفس فريق عمل مسلسله "قصة حب" حيث اختار بسمة لبطولة المسلسل. فيما استبدل جمال سليمان بهاني سلامة لتقديم دور الشاب الذي تقع بسمة في حبه بعد صراع طويل مع نفسها لمقاومة هذا الحب. وهو نفس الدور الذي قدّمته في مسلسل "قصة حب" مع نفس شركة الإنتاج منذ عام.