عروس سيدتي /مكياج العروس

مكياج عروس خريف 2018 طبيعي بكل تفاصيل

مكياج عروس 2019
مكياج عروس
مكياج عروس خريف 2019
عروس 2019
مكياج عروس خريف 2019
مكياج عروس
مكياج عروس 2019
مكياج عروس خريف 2019

هل تستعدين لـ حفل زفافكِ في الأيام المقبلة مع دخول موسم الخريف؟ وكأيّ عروس تبحث عن اطلالة جاذبة تخطف أنظار الحضور، لن تكتمل إلا بـ مكياج ساحر ومميز على أحدث صيحات موضة العام.

سيكون التركيز بشكل كبير على ملامحكِ الطبيعية، لهذا ننصحكِ بالابتعاد عن المبالغة في وضه المكياج، لكي تتركي ملامح وجهكِ تتنفّس، والتعبير عن جمالها.

ولكن يمكنكِ وضع بعض اللمسات الجريئة، كـ أحمر الشفاه الصريح المات، لشفاه أكبر حجمًا، بالدرجات الأحمر الصريح، والعنبي.

مكياج العروس


أما عن ظل الجفون، فسنشاهد العيون الميتاليك بشكل كبير هذه السنة إلى العام المقبل، استخدميه بالألوان الفضية أو الذهبية، بحسب ذوقِك، أما لون بشرتكِ فالأبيض منها يلائمه كلا اللونين، بينما البشرة الخمرية يناسبها أكثر الميتالك والنحاسي.

الهايلايتر سيكون له جانب اهتمام كبير من خبراء التجميل، ومنكِ أيضًا كعروس تبحث عن اطلالة على الموضة، ضعيه أعلى الخدود، بلمسات بسيطة، مع أحمر الخدود البرونزي، لإبراز عظمتي الوجه، كما يمكنكِ وضع لمسات بسيطة من الهايلايتر أيضًا على الذقن، وعلى الجبهة.

مكياج العروس


الرموش متوسطة الكثافة ستكون هي الأنسب مع هذا اللوك من المكياج الطبيعي، حتى لا تبدي متكلفة كثيرًا، أو أن تُبرزي عينيكِ أكثر من اللازم، ولا بأس أن تعتمدي على خط أيلاينر بسيط فوق الجفن العلوي، يمنح عينيكِ اتّساعًا.

إليكِ بهذا الألبوم صيحات مكياج مختلفة لعروس 2019.

 

طرحة عروس فرنسية لإطلالة ناعمة
تسريحات شعر مع طرحة للعروس الرومانسية
تجهيزات العروس لليلة الدخلة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X