أزياء /للرجل

صور لـ أفضل خواتم الفضة للرجال

TOM WOOD توم وود
TOBIAS WISTISEN توبياس ويستيسن
TOBIAS WISTISEN توبياس ويستيسن
خواتم رجالية
TOBIAS WISTISEN توبياس ويستيسن
Werkstatt München ويركستات ميونشين
PARTS OF FOUR بارتس أو فور

هناك الكثير من الرجال ممن يعشقون الخواتم وبشكل خاص الخواتم الفضية، التي تنوعت أشكالها وتصاميمها لترضي كل الأذواق، وكل المناسبات، جمعناها لك عزيزي الرجل في التالي:

أشكال الحيوانات المجسدة يهواها الكثير من الرجال، خاصة من يحبون المغامرة وأجواء الاكشن، وعادة ما يكونون من الشباب الصغار، كالخاتم الفضي على شكل ثعلب Gucci غوتشي.

أما الرجل الأربعيني فيميل إلى الخواتم الفضية المرصعة بـ الأحجار، كالخاتم من Lyly Erlandsson ليلي إيراندلسون بالحجر الأصفر المشرق، الذي يناسب كل أوقاتك، تحديدًا الرسمية منها، فهو يضيف إلى طلتك فخامة ورقيًا.

خواتم رجالية


الخواتم الطبقية أو المكونة من أكثر من خاتم ظهرت منذ سنوات في عالم موضة إكسسوارات النساء، وانتقلت بعد ذلك إلى عالم الرجال، ولكن بـ تصاميم أكثر بساطة، كهذا التصميم من PARTS OF FOUR بارتس أو فور والذي عادة ما يتم ارتداؤه بإصبع السبابة.

كما لفتنا هذا التصميم الكلاسيكي بالشكل الهندسي المربع TOM WOOD توم وود، مع لمسة بسيطة من رسومات العصافير، لكل أعمار الرجال، أو يمكنك اعتماد الخاتم من TOBIAS WISTISEN توبياس ويستيسن، لشكل أكثر كلاسيكية، للخاتم الملتف.

خواتم رجالية


الخواتم الدبلة تربعت على عرش الموضة هذا العام، ولاقت استحسانًا كبيرًا من قبل الرجال، كونها عملية ومريحة، ويمكن ارتداؤها في أي وقت، كالخاتم البسيط من Werkstatt München ويركستات ميونشين.

حسب ذوقك وشخصيتك جمعنا لك مجموعة من الخواتم الرجالية الفضية.. أي واحد أعجبك أكثر؟.

 

شاهدي أيضاً بالفيديو : خاتم الزواج .. لماذا يخلعه الرجال ؟!!

 

ربطات عنق عصرية لرجلٍ أكثر أناقة

خواتم خطوبة مرصعة بأحجار الزمرد

ساعات رجالية لا غنًى عنها هذا الموسم

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X