فن ومشاهير /أخبار المشاهير

غموض في الأحداث وحبكة درامية تحبس الأنفاس في الدراما اليونانية "الوشم" على MBC4

دراما يونانية مدبلجة تحمل غموضاً في الأحداث وتشويقاً وإثارة يرافقها مشهدية خلابة تظهر المعالم الطبيعية المميزة لمدينة أثينا، وحبكة درامية تحبس الأنفاس، وتجعل المشاهد متشوقاً ومترقباً ليعرف ما ستحمله الحلقات التالية من الدراما اليونانية الجديدة "الوشم" على MBC4.

يرصد العمل حكاية "آنا"، المرأة اليونانية التي نشأت وترعرت بعيداً عن موطنها، إذ أمضت فترة طفولتها وشبابها في لندن، وهي متزوجة من طوني، الذي يحمل الجنسيتين اليونانية والبريطانية، وهو وريث شركة شحن كبيرة، لكن زواجهما غير مستقر ومعرض للانتهاء في أي لحظة خصوصاً أن "آنا" لم تجد الحب الذي تنشده مع زوجها، ما يجعلها تبحث عن شريك حياتها في مكان آخر، فتجد ضالتها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تتعرف إلى ابن بلدها "آليكس"، وتقرّر السفر مع أعز صديقاتها "نيكول" في عطلة إلى اليونان بهدف لقائه.

وعقب لقائهما في إحدى الجزر يختفي "آليكس" فجأة في ظروف غامضة، لتبدأ "آنا" البحث عنه في كل مكان دون جدوى. غير أن الحبكة تبدأ بالتصاعد بعد العثور على جثة امرأة غارقة في دمائها ومرمية في سرير اليكس، الذي يتهم غيابيا بارتكاب الجريمة.

تمر الأيام والأسابيع دون أي أخبار عن الشاب، وتوشك آنا على أن تفقد الأمل بإيجاده، لكن المرأة الجميلة ستختفي بدورها خلال رحلة في الجزيرة، فيعلن زوجها عن رصد مكافأة مالية ضخمة لمن يعثر عليها. في هذه الأثناء، سينتظر كارول مفاجأة غير متوقعة خلال رحلة بحثها عن صديقتها، في وقت تستمر الشرطة بالبحث عن سفاح يقتل النساء في المنطقة. فمن هو هذا السفاح؟ وهل له صلة بالبطلين الرئيسيين؟ وهل سيفاجئ "آليكس" حبيبته "آنا" بوجه آخر لم تعرفه؟ وماذا ستفعل "نيكول" عندما تلتقي صدفة بشابة تشبه صديقتها كثيراً؟

· تُعرض الدراما اليونانية المدبلجة "الوشم" على MBC4 اعتباراً من 23 أيلول/سبتمبر 2018، من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 06:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:00 ليلاً بتوقيت السعودية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X