أزياء /ملابس المحجبات

أجمل موديلات الكارديغان 2018 من اختيار الفاشينيستات

مروة حسن
سلمى نور الدين
الكارديغان الازرق من دلال الدوب
ميلانيا الترك
مرمر محمد
إيمان رشاد
فاطمة حسام
دلال الدوب بالكرديغان الأبيض
ميلانيا الترك بالكرديغان الأبيض
سفير إيبرو
الفاشينيستا آسيا

الكارديغان قطعة لا تستغني عنها الصبايا، لا سيما المحجبات، ولا تغيب عن خزانة ملابسهن إذ يمكنهن ارتداء ما يرغبن من الأزياء القصيرة، مع الكادريغان، وبأكثر من طريقة وشكل عصري.

سيدتي نت يرصد لك موديلات الكارديغان 2018 من اختيار الفاشينيستات.

لفتنا اختيار مدونة الموضة الخليجية دلال الدوب للكارديغان الأبيض، مع البنطلون والتوب الأبيض، لإطلالة حيادية صيفية، نسقت معها حذاء رماديًا ثلجيًا، وشنطة يد بنفس اللون، والمميز بهذا اللوك أنه يناسب كل أعمار الصبايا، وأوقاتك النهارية المختلفة.

دلال الدوب


عادة، عندما نذكر كلمة كارديغان يخيل للصبايا شكل الكادريغان المفتوح، لكن استطاعت دلال الدوب أن تغير المفهوم، بالاعتماد على الكارديغان الجينز المقفول بالحزام الأحمر الجذاب، وارتدته بشكل كلاسيكي مع التنورة الميدي الطويلة البيضاء، والقطعة ذاتها تصلح لمناسبة نهارية كاجوال مع الجينز وتوب ملوّن.

بينما اختارت المدونة المصرية مروة حسن الكارديغان الشيفون مع الرسومات الهندسية، ونسقت معه الجينز الواسع الشارلستون، مع بوت قصير ميتاليك، لإطلالة مثالية لأصحاب الوزن المتوسط.

وبطريقة شبابية، اختارت المدونة إيمان رشاد الكارديغان الأسود ذي الأكمام الواسعة، مع توب أبيض وبنطلون Slim، وطرحة حمراء من الستان، مع حذاء بـ الكعب العالي لإطلالة تناسب مشاوير ما بعد الظهر، أو الحذاء الأرضي للفتيات الجامعيات.

إيمان رشاد


إذا كنت تعتمدين على العبايات وترغبين في التغيير قليلًا، سيكون الكارديغان الطويل هو الحل الأنسب، كاللوك من المدونة الخليجية فاطمة حسام بالكارديغان العنبي، مع البنطلون الأسود والشنطة الميني لـ إطلالة كاجوال موفقة.

وبطريقة أكثر جنونًا، اختارت الفاشينيستا آسيا الكارديغان الطويل بدرجات البيج، مع الجينز الواسع والتوب البرتقالي، وشنطة كروس حمراء، بألوان بدت متناغمة مع بعضها.

 

تابعي أيضاً بالفيديو : صيحات موضة ما قبل خريف 2018

 

 

أزياء سهرة للمحجبات من وحي مدونات الموضة
مدونة الموضة فاطمة حسام تلهمكِ بموديلات عبايات راقية
فساتين بنقشات شرقية من انستقرام المدونات والعلامات التجارية

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X