طالبة تشنق نفسها حزنًا لدخول والدها السجن

الانتحار
2 صور

سيطرت حالة من الاكتئاب على طالبة في العقد الثاني من عمرها بعد أن ألقت الشرطة القبض على والدها، لتنفيذ حكم قضائي ضده في قضية شيك بدون رصيد، وصنعت الطالبة مشنقة لنفسها وتخلصت من حياتها.

فوجئت والدة الطالبة «نهي.ك 17 سنة» بالعثور على جثة ابنتها داخل غرفتها في منزل أسرتها في منطقة المطرية شرق العاصمة القاهرة، وتجمع الجيران على صرخاتها وأسرعوا في إبلاغ شرطة النجدة التي حضرت مع سيارة إسعاف، وتم نقل جثمان الطالبة إلى مشرحة زينهم لتنفيذ قرار النيابة العامة بتشريحها بمعرفة الأطباء الشرعيين.

وقالت والدة الطالبة في محضر الشرطة إن نجلتها كانت شديدة التعلق بوالدها، وعقب القبض عليه وحبسه دخلت في نوبة بكاء شديدة، كانت تستمر لأيام دون طعام أو شراب وتجلس في غرفتها وهي مظلمة، وأنها فشلت في إخراجها من هذه الحالة، فذهبت بها إلى طبيب نفسي، وفشلت أدويته هي الأخرى في علاجها، كما أن نجلتها هددت أكثر من مرة بالانتحار، حتى فوجئت بها جثة هامدة داخل غرفتها.
وأفادت التحريات أن الفتاة تمر بحالة نفسية سيئة، بسبب بعد والدها عنها وحبسه في إحدى القضايا، وأن واقعة وفاة الطالبة ليس فيها شبهة جنائية وأن الواقعة هي مجرد انتحار.