لايف ستايل /تكنولوجيا

هاتف "هونور بلاي" جائزة مسابقة "كأس هونر توربو"

نظرًا لوجود 26% من محبي الألعاب الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فقد تعاونت هونر، العلامة الإلكترونية الرائدة للهواتف الذكية تحت مظلة مجموعة هواوي، مع كل من "جولي شيك"، المنصة الرائدة للتجارة الإلكترونية عبر الأجهزة المحمولة في منطقة الشرق الأوسط، و"جيم لوفت"، أحد أبرز الشركات في مجال تطوير ونشر الألعاب للأجهزة المحمولة، لتصميم مسابقة تحمل اسم "كأس هونر توربو" لمحبي الرياضة الإلكترونية من جيل الألفية بالمملكة العربية السعودية.

والجدير بالذكر أنّ الوقت لا يزال متاحًا للمشاركة، إذ يبقى باب المنافسة مفتوحًا حتى الجمعة 28 سبتمبر/ أيلول، لينال الفائز الأول على جائزة قدرها 40,000 ريال سعودي، بالإضافة إلى هاتف "هونور بلاي" Honor Play الذكي.

وتشهد المسابقة منافسة شديدة بين المشاركين، فيما يستمتعون بتجربة جديدة بالكامل مع لعبة Asphalt 8: Airborne، وهي اللعبة الأكثر تحميلًا بين ألعاب السباقات على الأجهزة المحمولة في العالم. وشارك حتى الآن آلاف الشباب السعوديين المتحمسين للتنافس بقوة على المركز الأول. ومن غير المفاجئ أنّ السعودية تضم عددًا من أصغر اللاعبين في العالم، نظرًا لكونها تشهد واحدة من أعلى نسب ممارسة الألعاب الإلكترونية.

يُذكر أنّ هاتف Honor Play الذي أطلقته هونر أخيرًا، هو الهاتف الذكي الرسمي للبطولة، والذي يعمل بتقنيات الذكاء الاصطناعي ومعالج الغرافيكس فائق الدقة "توربو جي بي يو"، لتحقيق تجربة ثورية فائقة السرعة في الألعاب والترفيه، ما يجعله أفضل هاتف لممارسة الألعاب الإلكترونية، أو كما يلقّب بوحش الجيمز في مصاف الهواتف الذكية.

بدأت مسابقة كأس "هونر توربو" في 1 أغسطس/ آب، وتستمر على مدى ثلاث جولات أولية، ولا يزال الوقت متاحًا لانضمام المشاركين:
• ينتقل أفضل 11 لاعبًا ممّن يجتازون الجولة الثانية إلى الجولة الثالثة في 20 سبتمبر/ أيلول.
• يتأهل المتنافسون الذين يجتازون الجولة الثالثة للانتقال إلى الجولة النهائية.
تعقد الجولة النهائية يوم 28 سبتمبر/ أيلول، وسيجري الإعلان عن الفائزين في اليوم نفسه.
وفي ما يلي الجوائز المقدمة للفائزين بالمراكز الأولى:
• المركز الأول: جائزة مالية قدرها 40,000 ريال سعودي وجهاز Honor Play
• المركز الثاني: جائزة مالية قدرها 30,000 ريال سعودي وجهاز Honor Play
• المركز الثالث: جائزة مالية قدرها 20,000 ريال سعودي وجهاز Honor Play
• المركز الرابع: جائزة مالية قدرها 10,000 ريال سعودي وجهاز Honor Play

* يمكن زيارة الموقع الإلكتروني لعلامة هونر، والتسجيل للمشاركة في الجولة الثانية لـكأس هونر تيربو على الرابط التالي: https://bit.ly/2NPhj4z

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من تكنولوجيا

X