جمال /أخبار جمال

Sisley تحتفل بألوان الطبيعة بمستحضر Ecological Compound

مستحضر Ecological Compound

للمرّة الأولى، تُعيد Sisley تصميم قارورة مستحضر Ecological Compound الأسطوريّة مع إصدار محدود من تصميم الفنّانة إلزبييتا رادزيويل.
قامت الرسّامة بتصميم إشادة شاعريّة غنيّة بالأزهار تشكّل أنشودة للطبيعة حيث يتداخل اللون الأحمر الحيوي مع الورديّ الناعم والذهبي المترف. وتنتشر على العلبة والقارورة الزجاجيّة أزهارٌ وفراشات زاهية تحاكي الألوان المائيّة الرقيقة والمبهجة.
مع هذا الابتكار الغنائي والموسمي الجديد، تُضفي Sisley لمسةً خياليّة على تركيبتها الشهيرة التي بقيت غير متغيّرة منذ ابتكارها في عام 1980.


قصّة ظاهرة عالميّة
تخطّت تركيبة مستحضر Ecological Compound الشاملة امتحان الزمن وحافظت على طابعها العصري الأبدي. سحرت الملايين حول العالم بفضل تركيبتها وبنيتها واحتلّت مرتبةً رئيسية بين المستحضرات الأكثر مبيعاً* من Sisley.

يحتوي هذا الكريم المنشّط والموازِن على مزيج حصريّ من النباتات، بما في ذلك مستخلصات من نبتة سنتيلا الآسيويّة وعشبة "الجينسنغ" الصّينيّة وإكليل الجبل وعشبة الدينار ونبتة الكنبات. كما يساعد البشرة أيضاً على مقاومة التعديات الخارجية.

يُمكن استعمال كريم Ecological Compound منفرداً أو لتحضير البشرة لمستحضرات أخرى. تساهم تركيبته السائلة والخفيفة والمنعشة والمريحة في جعل البشرة أكثر مرونةً وحيويّة، وهو يحضّر البشرة ويحميها طوال اليوم.
أما تركيبته الخفيّة والخالية من اللمعيّة والمرطّبة، فتجعل منه أيضاً مستحضراً مفضّلاً لدى الرجال الذين يستخدمونه كبلسم لبعد الحلاقة. فهم يقدّرون خصائصه الملطّفة وعطره الذي بقي ثابتاً منذ ابتكار المستحضر.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X