شيرين عبد الوهاب لـ زياد الرحباني: لو في فنان بيحب فنان مش هيكون قد ما بحبك

شيرين عبد الوهاب
زياد وزافين
شيرين عبد الوهاب
تغريدة شيرين عبد الوهاب
زافين وزياد
شيرين عبد الوهاب
زياد الرحباني
7 صور

بعد اطلالة الفنان زياد الرحباني الأخيرة مع الإعلامي زافين قيومجيان في برنامج "بلا طول سيرة"، التي أشاد فيها بموهبة شيرين عبد الوهاب، ورغبته التعامل معها في عمل فني، ردت عليه بتغريدة كتبت فيها: "لو فيه فنان بيحب فنان مش هيكون قد ما بحبك وبحترمك أستاذ زياد رحباني، ألف شكر على كلامك في حقي، اللي انت قلته ده أثّر فيّا جدًّا، وأنا أتمنى يكون ليّا ألبوم بيشيل اسمك، ونعمل حاجة مميزة مع بعض".

وفي مقابلته في برنامج "بلا طول سيرة"، انتقد زياد الرحباني انتحال شخصيته على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحًا أنه سيطلق موقعًا إلكترونيًّا خاصًّا به. كما أشار إلى أنه كان قد فكّر بالاعتزال قبل عامين، وأنه حَذِر في التعامل مع من حوله، ومؤكدًا أنه يتلقى علاجًا فيزيائيًّا لعلاج ظهره، بعد أن خضع لجراحة دقيقة فيه.

وعن مشاركته في مهرجانات بيت الدين، أوضح أنه طُلب من بعدها لإحياء حفلات في عدد من الدول العربية والأوروبية، مؤكدًا أنه سيعود إلى البرامج الإذاعية، كما يحضّر لعمل مسرحي جديد "مارتن"، التي يشارك فيه بشخصية أستاذ بيانو.

إلى ذلك أكد زياد الرحباني أنه يحضّر لألبوم غنائي لوالدته، وأنه يرغب بالتعاون مع ملحم زين وشيرين عبد الوهاب، قائلًا عنهما إنهما يغنيّان شرعيًّا، ومضيفًا أنه سيُكمل تعاونه مع مايا دياب.

كما قال زياد بأنّ علاقته مقطوعة بشقيقته ريما الرحباني، مؤكدًا أنه لا يمكن السكوت عن عمل والدته الأخير، ودعا إلى فك الحصار عن والدته مشيرًا إلى أنه من الأفضل أن تطل مرة أو مرتين مع محاور جيّد، موضحًا أنّ شخصية والدته تختلف عن الشخصيات التي يراها فيها الناس في أعمالها، موضحًا أنها تتمتع بشخصية ظريفة، وأنّ عدم ثقتها بالناس وليس بالصحافة فحسب، هو السبب الذي يقف وراء عدم ظهورها في الإعلام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"