عروض عيادات التجميل لليوم الوطني السعودي

عروض الحقن التجميلية
عروض الحقن التجميلية
3 صور

نقدم لكم اليوم عروض اليوم الوطني السعودي 88، حيث تعتبر المناسبات الوطنية والأعياد من أهم مواسم التخفيضات التي يمكنكم الاستفادة منها، والتي اختارت فيها العيادات سعرًا خاصًّا لها، يضم أرقام هذا اليوم، وذلك احتفالاً بالعيد الوطني الـ88.
عيادات كير:

تقدم عيادات كير المتخصصة في الجلدية وجراحة التجميل، عروضًا خاصة باليوم الوطني على الاستشارة وخدمات معينة، منها جلسات جهاز الليزر وجهاز الأكزلس، وجهاز الهايفو وإبر الشد والنضارة والميزوثيرابي، وغيرها من العروض، وتبدأ الأسعار من 88 للاستشارة و888 للجلسات.
مكان العيادة: الرياض، طريق الملك عبد العزيز.
رقم الحجز: 0112716666


مجمَّع عيادات رافال الاستشاري:
يعتبر مجمعًا لعيادات الأسنان والجلدية والتجميل والليزر، كما يقدم عروضًا وخصومات خاصة باليوم الوطني، ومنها تنظيف البشرة وحقن التجميل وجلسات الليزر والتقشير، وغيرها من الخصومات، وتبدأ الأسعار من 88 ريالاً وحتى 888 ريالاً.
مكان العيادة: مخرج 16 شارع هارون الرشيد.
رقم الحجز: 920006278


مجمَّع التئام الجرح:
هو مركز متخصص بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية، لعلاج الجروح المزمنة والعلاجات التجميلية، بالإضافة لخدمات الليزر، ويقدم باليوم الوطني عددًا من الخدمات بأسعار مخفَّضة، ومنها: إبر البوتوكس والفيلر وجلسات الفراكشنال والليزر والهيدرافيشال والتقشير والبلازما، وغيرها من العروض التي تبدأ من 188 ريالاً وحتى 888 ريالاً.