أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

تَعَرَّضَ لحادثٍ.. فأنقذتْهُ مواطنة ونقلتْهُ بسيارتها إلى المستشفى

تَعَرَّضَ لحادثٍ.. فأنقذتْهُ مواطنة ونقلتْهُ بسيارتها إلى المستشفى
قامت بنقله لمستشفى مدينة العيون العام

الكثير من الناس كانوا يعتقدون أن المرأة ستشكِّل عائقًا إذا قادت السيارة، ولكنها ومنذ قرار القيادة لم تكن إلا ملتزمةً بقوانين السير. واليوم أثبتتْ مواطنة سعودية، من مدينة العيون بمحافظة الأحساء، أنها عَوْنٌ لغيرها في قيادتها؛ حيث تمكنتْ من إنقاذ حياة شاب يبلغ من العمر 16 عامًا، وذلك عندما نقلتْهُ إلى المستشفى بسيارتها الخاصة بعد تعرُّضِهِ لحادث انقلاب.
وقالت المواطنة "منيرة الخالدي": "أثناء مروري بسيارتي استوقَفَنِي حادث انقلاب مركبة وتضرُّر شاب في داخلها، فأخرجتُه بعد أن اسْتَنْجَدَ بي بعبارة (خالتي لا تخلّيني)، وهو في حالة هَلَعٍ. فتوجهتُ به مباشرة إلى مستشفى مدينة العيون العام للاطمئنان على حالته، ثم قمتُ بمرافقتِه في سيارة الإسعاف، حيث تَمَّ نقلُه إلى مستشفى الملك فهد بالهفوف، والذي يَبْعُدُ عن مدينة العيون 33 كيلومترًا، وعند وصولنا إلى المستشفى تواصلتُ مع ذَوِي الشاب وطَمْأَنْتُهُم عليه، وبعد ذلك حضرت عائلة المصاب"، وذلك حسب صحيفة الوطن.
وتعمل "منيرة" مشرفة أمن وسلامة في ابتدائية العيون الثانية والثالثة، وقالت إن خبراتها في هذا المجال مَكَّنَتْهَا من مساعدة الشاب والتعامل بشكل صحيح مع حالته أثناء إصابته داخل السيارة، والاطمئنان أيضًا على بقية المرافِقين الذين كانوا معه. وأضافت أن ما قامت به يُعَدُّ من صَمِيمِ عملها، إلا أنه كان خارج أسوار المدرسة التي تعمل فيها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X