جمال /أخبار جمال

Rouge Dior Ultra Rouge أوّل أحمر شفاه غنيّ بالعناصر الملوّن

يُعتبر Ultra Rouge من المنتجات الثوريّة المفاجئة التي تقلب جميع المقاييس: إنّه أوّل أحمر شفاه يتمّ وضعه كملوّن شفاه وهو مريح للغاية1. فكرة بسيطة وراء ابتكار معقّد مع العديد من الميّزات، بما في ذلك الألوان المشرقة مع لمسة نهائيّة شبه لمّاعة، وخصائص حسّية ومرطّبة مدهشة للحصول على أحمر شفاه بمفعول يدوم 12 ساعة2.

26 لوناً يدوم طويلاً مستوحى من تصميم الأزياء
ويقول Peter Philips في هذا الصدد، "يضفي Ultra Rouge لمسة جديدة من السحر على تجربة أحمر الشفاه والتعبير عنه وعلى التعبير عن اللون الأحمر. لأنّ التركيبة تؤمّن طبقة إضافيّة من اللون، الأمر أشبه بوشم اللون على الشفاه وأشبه بطبقة ملوّنة فائقة الخفّة، وسمح لي هذا الأمر بتطوير ألوان جديدة متألّقة ومشبعة جداً. على غرار رسام مع لوحة ألوان جديدة."

من أجل حبّ اللون الأحمر
بعد أن سنحت له هذا الإمكانيّات، ابتكر Peter Philips ما يشبه القصيدة التي تتغنّى باللون الأحمر. مشبع، شبه لمّاع، متألّق، حادّ ونقيّ، يتوفّر Ultra Rouge بـ 4 ألوان لا غنى عنها وتجسّد أسلوباً بارزاً.

لونان يرتقيان بالحدّة إلى مستويات جديدة
بالإضافة إلى هذه الألوان الحمراء الموقّرة، يبرز لونان لا بدّ من اقتنائهما. يمكن وضع هذين اللونين الحادّين وحدهما للتميّز بأسلوب قويّ يلفت الأنظار، أو كطبقة أساس أو لمسة نهائيّة لتعديل لون آخر:


Dior Rouge Ink Lip Liner
دقّة عالية: رأس من اللبّاد يؤمّن التحديد المثاليّ. عندما تتمّ إمالته جانبياً، يتمّ استخدامه لملء الشفاه.
غنيّ بالعناصر الملوّنة: تركيبة ملوّنة سائلة مع ألوان داكنة حادّة ولمسة نهائيّة غير لمّاعة.
مفعول يدوم طويلاً: مفعول يدوم 12 ساعة2 للحصول على دقّة فائقة.

Dior Vernis
مستوحاة من عالم Ultra Dior الجديد، تتشارك 4 ألوان لطلاء الأظافر الهوس نفسه باللون الأحمر، من اللون الأحمر الأيقونيّ، Rouge 999، إلى اللون الأحمر المتّقد Rouge en Diable 851، وصولاً إلى اللونين الجديدين Love 770 المرهف وStar 777 المتلألئ.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X