فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بعد زيجتين فاشلتين... حليمة بولند تقدّم نصائح للمتزوجين

حليمة بولند
حليمة بولند
نشرت حليمة مجمعة بوستات حول أصول الزواج الناجح
نشرت حليمة مجمعة بوستات حول أصول الزواج الناجح
حليمة بولند
نشرت حليمة مجمعة بوستات حول أصول الزواج الناجح
حليمة بولند
نشرت حليمة مجمعة بوستات حول أصول الزواج الناجح
حليمة بولند

بعد زواج ثانٍ استمر شهرين، انتهى بالطلاق، سبقه زواج أول انتهى بالفشل والطلاق أيضًا وأثمر عن طفلتين، أطلت حليمة بولند عبر حسابها على "سناب شات"، وقدمت مجموعة نصائح للمتزوجين للحصول على زواج سعيد وناجح.
ونشرت حليمة مجمّعة "بوستات" حول أصول الزواج الناجح، والمفاهيم الخاطئة حوله، وكتبت: "هنا سوف أذكر أمورًا عدة تناسب الأنثى، وترفع من مقامها أثناء الخلافات، ومن الممكن أنها تقلل من حدة تأزّم الخلاف بين الزوجين بشكل كبير جدًّا أيضًا".
وأشارت إلى أنّ العلاقة الزوجية لا تكتفي بالحب والممارسات الحميمية بين الزوجين، وإنجاب الأبناء، ولكن هناك أشياء أعمق من ذلك، وتصنع روابط كبيرة بين الزوجين، وتجعل هناك رابطًا واتصالًا روحيًّا قويًّا وعميقًا من الصعب كسره".
وأضافت: "الزواج السعيد مو اللي يكون الخالي من المشاكل والخلافات وتضارب الأفكار، وإنما يكون فيه زوجان ذكيان، يعرفان كيف يحلان المشاكل، وكيف يختلفان في بعض الأمور ويتفقان في بعضها من دون أن تكبر المشكلة بينهما".
وعقّبت حليمة: "وأيضًا إذا تعرفتوا على بعض من خلال صداقتكم وتعمقتوا أكتر، كل واحد فيكم بيكتشف شخصية جديدة للآخر، ويمكن تقعون في الحب مرة ثانية بعد فترة زواج طويلة".
يشار إلى أنّ حليمة بولند أعلنت طلاقها من المحامي عبدالرازق العنزي، بعد زواج دام شهرين فقط، لأنه طلب منها ارتداء النقاب، وأشارت إلى أنها تنازلت كثيرًا، ولكن هناك خط أحمر لكل شيء ولا يمكنها أن تتنازل أكثر.

 

هذا هو موعد زواج بوغرا غولسوي على نيلوفر غوربوز

النجمات والصيف .. ملابس مثيرة ومواقف خطرة وتجاهل لانتقادات الجمهور

هل يكرِّر محمد عبده قصة ولادة أغنية خالدة على مسرح الصالة الخضراء؟
 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X